بالأرقام| عماد النحاس يحقق إنجازًا تاريخيًا مع المقاولون العرب

السبت 22/ديسمبر/2018 - 02:40 ص
كتب: محمد صقر
عماد النحاس المدير
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب
أستطاع عماد النحاس،  المدير الفنى لفريق المقاولون العرب لكرة القدم،  أن يواصل تحقيق الانتصارات مع فريقه،  بالفوز الذى حققه أمس،  الجمعه، على الاتحاد السكندري، بالجولة ال 18 لمسابقة الدورى العام بهدفين لهدف.

نتائج عماد النحاس المميزة مع فريق ذئاب الجبل، بعد تولية المسئولية الفنية للفريق عقب رحيل علاء نبيل، المدير الفنى السابق للفريق، جعلته يحقق انجازا فريدا من نوعه له وللمقاولون العرب.

وبلغة الارقام، نجد أن عماد النحاس، قاد المقاولون العرب في مسابقة الدورى العام، حتى الان، في 7 مباريات لم يتعرض لأى خسارة على الاطلاق، حيث تعادل في مباراة وحيدة أمام حرس الحدود ونجح في تحقيق 6 انتصارات متتالية بالمسابقة.
 
وجاءت النتائج والانتصارات التى حققها عماد النحاس على فرق مميزة بالدورى العام على النحو التالى:
ضربة البداية أمام حرس الحدود، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى، وبعدها حقق 5 انتصارات متتالية الفوز على الانتاج الحربي 2 - صفر، الفوز على الداخلية بنفس النتيجة 2 - صفر، الفوز على الجونة 4 - 2، الفوز على الأهلى 1 - صفر، الفوز على بتروجت 3 - صفر، الاتحاد السكندرى 2 – 1.


وبذلك يكون العمدة نجح فى تحقيق 19 نقطه من أصل 21 نقطة، ليقفد الفريق تحت قيادته نقطتين فقط لا غير.
مسجلا 14 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 3 أهداف وهو معدل اكثر من رائع.

وقفز فريق المقاولون إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطه، استطاع عماد النحاس، أن يحصل منها على 19 نقطة، وعلاء نبيل، المدير الفنى السابق للذئاب، على 7 نقاط فقط.