تفاصيل الصفقة السوبر المحرمة على الأهلي والزمالك خلال يناير

السبت 22/ديسمبر/2018 - 02:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في ظل محاولات الأهلي والزمالك ، لإبرام صفقات سوبر ستار خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، كثفت إدارة كلا الناديين من محاولاتهما للحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني لكرة القدم باهر المحمدي مساك الاسماعيلي .

وحاول مسؤولو الأهلي والزمالك خلال الايام الماضية التواصل المباشر مع باهر المحمدي ، ووكيل أعماله من أجل الحصول على توقيعه ، لكن اللاعب تهرب من التوقيع لأى نادي ، في ظل أن عقده مع ناديه لا يزال ساريا لعام 2023 .

كما قام باهر المحمدي ، في إبلاغ مسئولي الأهلي والزمالك ، أن تفكيره في الاحتراف الأوروبي يجعله يؤجل الدخول في إى مفاوضات خلال المرحلة الحالية ، خاصة وانه يمتلك عروضا من أندية أوروبية .

ولم يقتصر الأمر على رفض باهر المحمدي ، رفض الاتصالات الاهلاوية والزملكاوية ، لضمه في الميركاتو الشتوي ، حيث تمسك المهندس إبراهيم عثمان ، رئيس الاسماعيلي ، تمسكه ببقاء باهر المحمدى ، مع الفريق تجنا للدخول في صدامات أو أزمات مع جماهير ناديه الثائرة من تراجع أداء الفريق خلال الموسم الحالي .

وكانت إدارة الأهلي والزمالك ، تقدمت بعروض مغرية لمجلس الإسماعيلي لحسم صفقة ، نجم الفريق باهر المحمدي ، لكن الرفض كان الرد من جانب ادارة الدراويش ، لرغبتهم في تسويق اللاعب اوروبيا في حالة رحيله وعدم ببقائه بالدوري المصري