فيديو.. "صلاح" يُهدي ليفربول فوزًا سهلًا أمام وولفرهامبتون في ليلة الأحلام

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 11:53 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت أحداث مباراة وولفرهامبتون وليفربول الإنجليزي، والتي أقيمت في افتتاحية الأسبوع الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الريدز بهدفين دون رد.

افتتح أهداف ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف من عرضية من الجهة اليسرى عن طريق روبرتسون، لكن دفاع وولفر أبعدها لترتد إلى ماني الذي أرسلها بقوة إلى فيرمينو، ومن جانبه أرسلها إلى محمد صلاح وبلمسة بالقدم اليمنى أسكنها الشباك على يمين حارس الذئاب.

كما صنع محمد صلاح الهدف الثاني الذي أحرزه فيرجيل فان دايك، قلب دفاع الريدز في الدقيقة 68، وجاء الهدف من عرضية قادمة من ركنية من جهة اليسار أبعدها دفاع وولفر لترتد إلى صلاح جهة اليمين، الذي قام بإرسالها بشكل رائع إلى فان دايك وبلمسة واحدة وضعها على يسار حارس وولفرهامبتون.


ويحتل محمد صلاح، بهدفه الليلة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف، وبفارق هدف عن بيير أوباميانج، مهاجم الأرسنال الإنجليزي، وصاحب المركز الثاني ضمن ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف.

فيما وصل رصيد ليفربول إلى النقطة 48، ينفرد بهم في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن وصيف الترتيب مانشيستر سيتي.