الصبروت يضع روشته تطوير الرياضة بالقليوبية

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 11:18 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى بادره هى الاولى من نوعها  التى تشهدها محافظة القليوبية بتواجد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الدكتور محمود الصبروت داخل مراكز الشباب لمتابعة سير العمل داخل هذه المراكز والوقوف على ما تحققه من تقدم رياضى واجتماعى وثقافى .

حيث قام الدكتور محمود الصبروت بعدد من الزيارات السريعة لبعض مراكز الشباب داخل المحافظة للاطمئنان بنفسه على اقامة الانشطة المختلفة التى يمارسها الشباب داخل المراكز والاطنئنان على تواجد مديرى المراكز والموظفين والمشرفين الرياضيين فى أوقات عملهم وهو ما لقى قبولا كبيرا فى الاوساط الرياضية داخل محافظة القليوبية التى أشاد خبراءها الرياضيين بالنشاط الملحوظ لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وانه لأول مرة فى تاريخ المحافظة يرون قيادة رياضية وشبابية يقوم بنفسه بزيارة مراكز الشباب للاطمئنان على سير العمل بها .

فى المقابل اكد الدكتور محمود الصبروت انه وضع خطة عمل رياضية واستثمارية طويلة الأجل سوف يتم البدء فى تنفيذها فورا داخل كافة مراكز الشباب بمحافظة القليوبية والتى ستعود بالنفع العام على الشباب وايضا ستدر دخلا وموارد مالية داخل مراكز الشباب حال تنفيذها .

وقد حدد الدكتور الصبروت عدد من المعايير الجادة والقوية من أجل تحقيق المشروع القومى الكبير الذى يعتبر حلم لكل شباب محافظة القليوبية وحدد وكيل وزارة الشباب والرياضة 10 معايير هامة سيعبر من خلالها بمساندة الشباب جسر النجاح والدخول فى عالم الاستثمار الرياضى داخل المراكز بما يحقق معه طفرة انشائية ورياضية لم تشهدها المحافظة من قبل .

وقال الدكتور الصبروت ان أهم هذه المعايير المزمع تنفيذها هى السعى لدمج مشاركة المجتمع المدنى مع مراكز الشباب وتشديد الرقابة على ملاعب النجيل الصناعى بالمراكز ومتابعة تحقيق عائد مادى يتناسب مع ساعات الايجار وايضا السعى لجزب عضويات جديدة بمراكز الشباب والبدء فى تنفيذ مبادرة "يلا نجرى وتنفيذها فى كل مدن القليوبية" واختيار مركز شباب بكل ادارة رياضية يعاد ترميمة وتشجيرة ومده بالادوات اللازمة .. وأشار الدكتور الصبروت أنه سيتم عمل تقييم كل ثلاثة شهور لمديرى الادارات التابعة للمديرية للوقوف على ما تم تنفيذه خلال تلك الفترة واعطاء كل مدير تقييم خاص بناء على ما قام به تجاه مراكز الشباب المتواجده ضمن ادارته الرياضية .