أول 15 دقيقة| فيديو.. وولفرهامبتون يشن هجوم قاسي على مرمى "ليفربول"

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 10:18 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الأول لمباراة وولفرهامبتون وليفربول، المقامة الآن ضمن الأسبوع الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت أولى لحظات المباراة محاولة مبكرة من لاعب الريدز، فيرمينو، الذي حاول تسديد الكرة على المرمى قبل أن تصطدم في دفاع وولفر وترتد إلى نصف الملعب.

لكن في الدقيقة 4، شهد خطأ فادح من فابينيو في منتصف ملعب ليفربول بعدما مرر الكرة بشكل خاطئ لتصل لأحد لاعبي وولفر، الذي قام بإرسالها إلى "تراوري" المتواجد على اليمين حيث حاول تسديدها بقوة على مرمى أليسون لكنها ضربت في المرمى من الخارج.

في الدقيقة 8، بدأت لاعبي ليفربول في تكوين هجمة منظمة من منصف الملعب، حتى وصلت الكرة إلى كيتا الذي أرسلها لفرمينو المتواجد في منطقة الجزاء، لكن الرقابة الدفاعية منعته من استلام الكرة.

وارتدت الكرة من دفاع وولفر لتصل إلى "تراوري" الذي أخذ الكرة لتصبح هجمة مرتدة على مرمى ليفربول، وحاول تسديد الكرة بالفعل لكن أليسون تواجد في المكان الصحيح.

في الدقيقة 12، كانت أول ركلة ركنية لليفربول، أرسل ميلنر عرضية قوية داخل منطقة الجزاء وجدت "فان دايك" في انتظارها الذي حاول تصويبها في شباك الذئاب لكن الدفاع يقف بشكل سليم.

في الدقيقة 13، كانت كرة خطيرة من المغربي "سايس" لاعب وولفر، الذي استلم الكرة ببراعة ودخل بها لمنطقة جزاء ليفربول وقام بتسديد الكرة بقوة على مرمى أليسون، لكن حارس ليفربول تصدى لها بقوة لترتد لدفاع ليفربول الذي شتتها لخارج المنطقة.