السومة يعتذر لجماهير الأهلي ويعلق علي خسارة مباراة الهلال

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 06:30 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي إن فريقه ابتعد بعض الشيء عن المنافسة على لقب دوري المحترفين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأمور لم تنته بعد، مقدما الاعتذار إلى جماهير ناديه بسبب النتائج السلبية مؤخرا.

وتلقى الأهلي الخسارة من نظيره الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية بنتيجة (3-4) في اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ14 بدوري المحترفين.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية: "أن تكون متأخرا أمام الهلال بنتيجة 1-4 ثم تنجح في العودة لتقلص الفارق إلى هدف وحيد وسط أنصار المنافس يعد أمرا صعبا، كنا نحاول العودة لكننا لم نستطع".

واستمر: "الهدف الذي سجله الهلال في بداية شوط المباراة الثاني غيّر مجريات اللعب بشكل كامل، ظروف اللقاء لم تساعدنا في النهاية من أجل العودة بعد تسجيلهم الهدف الثالث ثم الرابع".

وأضاف: "في النهاية الخسارة من الهلال ليست نهاية العالم، كرة القدم غدارة، ولا يمكن توقع المستقبل".

وواصل: "نعتذر لجماهير الأهلي، المباريات الأربع الأخيرة دون أي انتصار هذا أمر صعب بكل تأكيد، جماهيرنا تعودت على المنافسة، ندرك طموحاتهم جيدا، لا أستطيع أن أواجه أي مشجع للنادي في الشارع لعلمي بمدى حزنهم، لكن أطالبهم بالاستمرار في دعمنا لكي يكون القادم أفضل".

وأتم: "مباراة الهلال كانت مصيرية بالنسبة لنا، لم نكن نريد الابتعاد عن المنافسة، كنا نسعى لتحقيق الانتصار مهما كلفنا الأمر، وبالتالي كان طبيعيا أن أظهر عصبيا في بعض الوقت".