مدرب الهلال يوضح أسباب إنفعاله في مباراة الأهلي

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 06:26 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال عن سبب انفعاله خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يصلوا للمستوى المأمول خلال اللقاء.

وحقق الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين فوزا مثيرا على ضيفه الأهلي بنتيجة 4-3، في قمة الجولة الرابعة عشرة من المسابقة على ملعب جامعة الملك سعود.

وأشار مدرب الهلال في تصريحات بعد المباراة إلى أن لاعبيه لم يقدموا المستوى المأمول في بداية اللقاء ضد الأهلي، لافتا إلى عدم تنفيذهم للتعليمات التي طلبها منهم خلال آخر اجتماع.

وتابع "المباراة جمعت بين فريقين مميزين للغاية على المستوى الفني، أحب أن أوجه التهنئة للأهلي بسبب نجاحهم في مجاراتنا على أرضية الملعب وتقليص الفارق معنا لهدف، بعد أن كان ٣ أهداف".

واستمر "لاعبو الهلال ارتكبوا العديد من الأخطاء والتي كادت أن تكلفهم الفوز على الرغم من التقدم برباعية عن استحقاق وجدارة، واستدعى الأمر تغيير مراكز بعض اللاعبين".

وأوضح "لديّ طرق متعددة للتواصل مع جميع اللاعبين وكان هناك توجيهات تحمل مرونة كبيرة كان عليهم التجاوب معها، لقد لعبت ضد أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة على سبيل المثال وفي دوري أبطال أوروبا ولم أغضب مثلما حدث أمام الأهلي".

وشدد "تفاعلي في المباريات ومع اللاعبين على الخط لا يعني أنني غاضب أو منفعل، هذه عادتي سواء هنا أو في البرتغال، ولم أكن في بداية الأمر على علم بإصابة علي الحبسي حارس الفريق ولكن بعدما تبين لي كان استبداله إلزاميًا، وانتهى الأمر".

واختتم "لم تعجبني ردة فعل الجماهير بعد مباراة الحزم ولكن الأمر مضى، وأعترف أن أنصار الهلال لهم دور عظيم في المسار الذي نمر به الآن، جميعنا ممتنون لما يقومون به تجاهنا".