أسبوع المحترفين| "صلاح" يصارع البقاء في "الصدارة".. و"الشحات" على موعد مع التاريخ

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 05:32 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يضم جدول المحترفين المصريين العديد من المواجهات المصيرية هذا الأسبوع، ويستهل المواجهات النارية الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر، أن يلتقي محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول بنظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الجمعة، في مواجهة نارية خارج الديار، ضمن افتتاحية مواجهات الأسبوع الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصارع "صلاح" للبقاء على قمة البريميرليج بالفوز في المباراة المحدد إقامتها في العاشرة مساء اليوم.

فيما يسعى الدولي المصري حسين الشحات لاعب العين، للدخول إلى التاريخ من أوسع أبوابه، رفقة المصري يحيي نادر لاعب العين الإماراتي أيضًا، وذلك بخوض نهائي مونديال كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد، غدًا السبت في تمام السادسة مساءًا، ويعتبرا أول ثنائي مصري يصل لنهائي البطولة.

كما يخوض الدولي المصري محمد النني، لاعب الأرسنال، مواجهة أمام بيرنلي في تمام الثانية والنصف عصرًا غدًا السبت، بالإضافة لخوض رمضان صبحي رفقة هيديرسفيلد مباراة أمام ساوثهامبتون في الخامسة مساء غدًا السبت.

في حين، يصطدم محمود حسن تريزيجيه، رفقة فريقه قاسم باشا، بفريق بشكتاش في الدوري التركي، ويسعى تريزيجيه لاستعادة نغمة الانتصارات الضائعة في الدوري مرة أخرى.

كما يلتقي أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش، فريق روثير هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وفي نفس الجولة يخوض سام مرسي مباراة قوية مع فريقه ويجان أتليتك بنظيره برمنجهام، فيما يواجه أحمد المحمدي مع استون فيلا فريق ليدز.

وضمن منافسات الدوري اليوناني، يخوض الدولي المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراة مع فريقه أبولون ضد لاميا، والمصري عمرو وردة، يقود باوك اليوناني ضد ياس جيانينا.