كروس: ريال مدريد يسعى إلى كتابة التاريخ

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 11:54 ص
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الألماني توني كروس نجم ريال مدريد إنه لم يتابع مباراة العين في نصف نهائي مونديال الأندية، كما أنه لم يشاهد من قبل أي مباراة لـ «الزعيم».

وأضاف «ليس من السهولة أن نشارك في كأس العالم للأندية، وأن نخسر البطولة، أتينا إلى أبوظبي للمنافسة على اللقب وكتابة التاريخ، كأول ناد يظفر باللقب ثلاثة أعوام على التوالي».
وأضاف كروس: حتى أكون صادقًا، لم أشاهد المباراة لكننا بالتأكيد سنقوم بتحليلها لمعرفة الفريق الذي سنواجهه. نحن لا نعرف لاعبي العين، لكن بالطبع المباراة النهائية ستكون صعبة وسنبذل فيها أقصى طاقتنا. إذا تخيلنا أن المواجهة ستكون سهلة فإن ذلك سيؤدي إلى الخسارة، إذ يجب أن نلعب بتركيز شديد».

وكانت مباراة العين وريفر بليت في نصف النهائي تزامنت مع انتهاء مران ريال مدريد الرسمي الثلاثاء الماضي على استاد مدينة زايد الرياضية.

وعن مباراة كاشيما انتلرز قال كروس، أن ريال مدريد لم يبدأ بشكل جيد، لأنه وزملاؤه احتاجوا بعض الوقت لمعرفة مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس، قبل أن تتكشف الأمور بعد ذلك ويبدأ الفريق في امتلاك زمام المبادرة وصولًا إلى السيطرة على المجريات وإحراز الأهداف، مؤكدًا أن الفوز كان مستحقًا على كاشيما.