شاهد..راموس يزور مسجد زايد في أبوظبي

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 11:47 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ستغل نجوم ريال مدريد وقت الراحة الذي قرره سنتياجو سولاري، المدير الفني للفريق، للانطلاق في جولة حرة في أبوظبي، وكان على رأس هؤلاء النجوم سيرجيو راموس قائد الفريق، وكريم بنزيمة، ورافاييل فاران.

ويحرص راموس دائماً على زيارة أهم معالم أبوظبي، وهو ما فعله من خلال وجوده مع الفريق للمشاركة في النسخة المونديالية الماضية بعاصمة الرياضة العالمية، كما يشتهر نجم الريال والمنتخب الإسباني بحرصه الشديد على بث رسائل المحبة والتقارب، وهو ما تجلى العام الماضي في رسالته التي كتبها للملايين من المتابعين له عبر السوشيال ميديا بعد زيارته اللوفر أبوظبي، حينما كتب «هنا أبوظبي.. هنا الثقافة والفن والتاريخ وكرة القدم أيضاً».

وفي النسخة الحالية لمونديال الأندية أظهر راموس حرصه المستمر على زيارة معالم أبوظبي، وعلى رأسها جامع الشيخ زايد الكبير، ونشر صورته مرفقة بكلمات تقول: «إنه مكان يتفرد على غيره من الأماكن، أشعر بالإعجاب والاحترام لهذا المكان، أشكر الجميع على هذا الاستقبال الدافئ، وهذه المشاعر التي تفيض حباً، وشكراً على دعم وتشجيع ريال مدريد».

وفي النسخة الحالية لمونديال الأندية، وخلال الأيام القليلة الماضية، تسابق راموس، وبيل، وبنزيمة، وأسينسيو، وكروس، وناتشو، وكذلك الحسابات الرسمية للريال عبر تويتر وبمختلف لغاتها، لنشر تغريدات عن أبوظبي ومونديال الأندية، في مزيج يجمع بين معالم عاصمة الرياضة العالمية، وتغريدات أخرى عن التحدي المونديالي الذي ينتظر الملكي. ويبلغ عدد المتابعين لمنصات السوشيال ميديا والموقع الرسمي للريال ما يقرب من 300 مليون، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 200 مليون متابع لنجوم الفريق، أي أن المحصلة تقترب من نصف مليار متابع يتلقون رسائل وتغريدات، وبعض الصور والمنشورات التي تتحدث عن أبوظبي والإمارات، سواء ما يخص المعالم الأساسية أو النواحي التنظيمية.