الإسماعيلى يؤدى مرانه الأخير استعدادا لمواجهة القطن الكاميرونى فى دورى الأبطال

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 12:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض النادى الإسماعيلى قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الفريق الأول أمام المقاولون العرب فى بطولة الدورى الممتاز يوما واحدا، لتقام يوم 28 من شهر ديسمبر بدلا من 27 من الشهر نفسه ، وذلك لضيق الفترة الزمنية التى تفصل بين عودة بعثة الفريق من الكاميرون يوم 26 من ديسمبر ، ثم أداء مباراة المقاولون يوم 28 ديسمبر أى بفاصل يومين فقط، ثم أداء مباراة الزمالك يوم 1 يناير ، وهو ما قد يتسبب فى إجهاد شديد للاعبين.

وطالب النادى اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المقاولون لتقام فى موعد لاحق ، لمشاركة الفريق فى دورى أبطال إفريقيا ، ولتعارض موعد عودة بعثة الفريق مع موعد إقامة المباراة.

وادى الفريق مرانه الأخير اليوم، استعدادا لمواجهة فريق القطن الكاميروني، والمقرر لها غدا بالعاصمة الكاميرونية «ياوندي«، فى اياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا ، وكان لقاء الذهاب بالإسماعيلية قد انتهى بفوز الدراويش بهدفين نظيفين ، ويكفى الفريق التعادل أو حتى الهزيمة بهدف نظيف للتأهل الى دور المجموعات.

يركز المران على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، والتدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية التى ستطبق فى اللقاء، والاستقرار على التشكيل المرشخ لخوض المباراة، حيث من المنتظر أن يعتمد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى الجديد للفريق ، على القوى الضاربة فى الدراويش لحسم التأهل الى دورى المجموعات .

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، قد اجرى اتصالات تليفونية مع الدكتور إبراهيم فارس رئيس البعثة والمهندس تامر موسى نائب رئيس البعثة، للاطمئنان على احوال الفريق، كما أعرب عن شكره لوزارة الخارجية على الدعم الذى قدمته السفارة المصرية بياوندي، حيث كان السفير مدحت المليجى على رأس المستقبلين للبعثة فور وصولها إلى الكاميرون، كما أقام مأدبة عشاء للبعثة، ووجه أعضاء السفارة بالعمل على تذليل اى عقبات تواجه البعثة طوال مدة اقامتها بالكاميرون.

وعلى صعيد مجلس الإدارة، نفى المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي، الأخبار التى تم تداولها، بوجود خلافات بينه وبين المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة، وأشار الى أن مجلس الإدارة بجميع أعضائه يعمل بشكل مكثف للنهوض بالنادى الإسماعيلى على جميع الأصعدة الإدارية والفنية.

ونبه الى أن مجلس الإدارة بالتعاون مع اللجنة الفنية قد قاربوا على الإنتهاء من صفقات الفريق الشتوية والتى ستمثل إضافة كبيرة لفريق الكرة، وقادرة على صنع الفارق داخل المستطيل الأخضر ، مناشدا جماهير النادى الواعية بالالتفاف حول ناديهم ومجلس إدارته، وعدم الاستماع إلى الشائعات الخبيثة التى تتردد قبل أى مباراة مهمة للفريق.