"سولاري" يكشف طبيعة إصابة "أسينسيو" ويؤكد: "بيل" أبهرني

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 10:07 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أبدى المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني، سعادته بتأهل الميرينجي لنهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، بعد تغلبه على كاشميا أنتلرز الياباني بثلاث اهداف مقابل هدفز

وأكد سولاري خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة الريال وكاشيما، أنه مثل جماهير اللوس بلانكوس يعشق هذه البطولة بشكل خاص، مشيرًا إلى أنها بطولة رائعة تضم مختلف أبطال القارات كافة، كما أنه يحمل ذكريات طيبة في هذه البطولة.

وتابع سولاري، أن جاريث بيل قدم مباراة رائعة مساء الأربعاء، وكان يصل بشكل رائع للمرمى، يتبقى أيام قليلة على مباراة النهائي وعلينا التجهيز لها بالشكل المطلوب لنظهر بأداء أفضل من الذي ظهرنا عليه اليوم.

وأضاف أيضًا، أن الويلزي جاريث بيل أبهره أثناء المباراة بالـ"هاتريك" الذي أحرزه في شباك أنتلرز، مؤكدًا بأن اللاعب نفذ كافة التعليمات داخل الملعب بشكل سليم، مشيرًا بأن مارسيلو كان يعاني اليوم وهذا شئ طبيعي نظرًا لعودته من الإصابة، لكني سأعتني به.

وبسؤاله حول إمكانية مشاركة "أسينسيو" أمام العين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية، أكد أم اللاعب لا يعانيم ن الإصابة لكنه فضل الخروج بسبب عدم قدرته على اللاعب، وتمنى ألا تكون الإصابة قوية لحاجة الفريق له أمام العين.