العين الإماراتي: نطمح بتحطيم كل الأرقام القياسية في مونديال الأندية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 09:31 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، والمشرف العام على فريق الكرة، عم حلم التأهل للمباراة النهائية في مونديال الأندية المقام حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد حماد، خلال تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لنادي العين، اليوم الأربعاء، أن الجيل الحالي للفريق ترك بصمة كبيرة في مشوار البطولة العالمية، وبالتزامن مع مناسبات وطنية مهمة نحتفل بها في العام الحالي في الإمارات تحت عنوان "عام زايد" ".

وتابع حماد: " دائمًا لا يوجد سقفًا محددًا لطموحات العين، الذي سبق وأن واجه فرق أوروبية وبرازيلية كبيرة فعندما ينزل اللاعب الذي يرتدي شعار العين إلى المستطيل الأخضر، يدرك جيدًا أن كرة القدم 11 مقابل 11".

وأضاف أيضًا: " "ثقتنا كبيرة في لاعبي الزعيم على تحقيق الطموحات العالمية وقمنا بكافة التحضيرات"، مضيفا "فرحة لاعبي الفريق في الموسم الماضي لم تقتصر على حصد الثنائية التاريخية بل بالتأهل لكأس العالم للأندية".

واختتم تصريحاته قائلًأ: " العين أحرز رقمًا جديدًا يضاف إلى رصيد إنجازات كرة القدم الإماراتية في مونديال الأندية، ونسأل الله التوفيق في تحقيق الطموح العالمي، اتساقًا مع الأداء البطولي للاعبي الفريق في المراحل والوصول للنهائي".

ويلتقي فريق العين الإماراتي بنظيره ريال مدريد الإسباني، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، بعد تأهله اليوم الأربعاء أمام كاشيما الياباني بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تأهل العين للمباراة النهائية بعد تغلبه بالأمس على ريفر بلايت بطل أمريكا الجنوبية بركلات الحظ الترجيحية 5\4.