ننشر مواجهات دور الـ 8 لبطولة كاس مصر

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 05:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الكرة المصرية ، انطلاق مواجهات دور ال 8 لبطولة كاس مصر ، التى يحمل الزمالك لقبها خلال الموسم الماضى ، بالفوز على فريق سموحة بضربات الجزاء الترجيحية .

واقيمت مباريات دور ال 16 لبطولة كاس مصر ، باستثناء مباراة الأهلى وبيراميدز ، لتحديد الفريق الثامن الذى سيتواجد فى ربع النهائى لبطولة الكاس .

"وان ثرى " تستعرض المواجهات المقبلة فى دور ال 8 لبطولة كاس مصر

الزمالك سيواجه فريق مصر للمقاصة ، حيث صعد الفارس الابيض بعد تخطيه عقبه فريق الانتاج الحربي ، والفريق الفيومى نجح فى عبور محطة فريق وادى دجلة

ويلعب النادي الإسماعيلي مع نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الثانية لربع النهائي، وستكون هذه المواجهة مثيرة بسبب جماهيرية الفريقين، فضلًا عن ظهورهم القوي في البطولات الأفريقية والعربية هذا الموسم.

المباراة الثالثة تجمع بين بتروجيت وإنبي، في ديربي البترول، وستحمل هذه المباراة الندية، خاصة أنهما يسعيان للتقدم في هذه البطولة، لتعويض الأداء السئ اللذان يقدمانه في بطولة الدوري هذا الموسم.

وستكون المباراة الأخيرة ، بين فريق حرس الحدود ، والفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، الأمر، الذي يجعل مباراة ربع النهائي قوية سواء تأهل الأهلي أو بيراميدز، واللذان يسعيان لتحقيق اللقب.