فيديو.. حسين الشحات من الشرقية للدخان لسماء العالمية بمونديال الاندية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 03:44 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح النجم المصرى حسين الشحات لاعب العين الاماراتى والمنتخب الوطنى لكرة القدم ، ان يدخل تاريخ مونديال كاس العالم للاندية مرتين ، لكونه اللاعب المصرى الرابع الذى يسجل بهدفه فى شباك الترجي فى النسخة الحالية 2018 ، بعد كلا من محمد ابوتريكه وعماد متعب وحسين حمدى ثلاثى الاهلي ، كما أصبح اول مصرى يتأهل الى المباراة النهائية للبطولة ، بعد الفوز على فريق ريفربلات الارجنتينى بركلات الترجيح بنتيجة 5 -4 .

النجم المصري ، الذى يحلق فى سماء العالمية مع ناديه العين الاماراتى ودخل التاريخ من أوسع ابوابه ، كانت بدايته مع الساحرة المستديرة مع فريق مع فريق الشرقية للدخان حيث لعب مع الفريق موسم واحد من عام 2013 الى 2014 .

وبعد تالقه مع فريق الشرقية للدخان ، نجح فريق مصر للمقاصة فى التعاقد مع اللاعب حسين الشحات فى 2014 واستمر مع الفريق الفيومى لمده 4 سنوات من 2014 الى 2018 ، وفى الانتقالات الشتوية الماضية ، قررت ادارة النادى الفيومى اعارته لفريق العين لمدة 6 شهور ، وخلال فترة الاعارة قامت ادارة العين بشراء اللاعب فى صفقة بمقابل مادى ضخم .

وخلال اخر موسمين تصارعا قطبا الكرة المصرية الاهلى والزمالك ، من أجل الحصول على خدمات نجم المقاصة ، لكن رغبة اللاعب كانت تميل الى القلعة الحمراء ، حيث اعلن اهلاويته فى اكثر من مناسبة .

وكان حسين الشحات خلال الموسم الماضى قريبا جدا ، من ارتداء الفانلة الحمراء لكن الاختلاف بين الاهلى والمقاصة على المقابل المادى جعل اللاعب ينضم لصفوف العين الاماراتى .