3 عوامل تمنح لاسارتي "لقب معشوق" جماهير الأهلي

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 03:03 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الأهلى على أحر من الجمر ، قيادة الاوروجوانى مارتن لاسارتي ، المسئولية التدريبية للفريق الاول لكرة القدم ، بعد تعاقده مع النادى لمدة موسم ونصف ، ليكون المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون .

"وان ثرى" تستعرض أبرز 3 عوامل تمنح المدير الفنى الجديد للاهلى لاسارتى ، لقب معشوق جماهير الأهلى خلال المرحلة المقبلة :

الفوز بدورى الابطال

تعد بطولة دورى ابطال افريقيا ، الحلم الاول الحالى للجماهير الاهلاوية ، بعد التأهل للمباراة النهائية لموسمين متتاليين ، امام الرجاء المغربي والترجي التونسي والفشل فى حصد البطولة ، والغائبة عن القلعة الحمراء من 5 سنوات .
وتحلم جماهير الاهلي ، بان يكون لاسارتى المفتاح السحرى لفك شفرة اللقب التاسع ، الذى يفشل الاحمر فى التتويج به لموسمين على التوالي .

الفوز على الزمالك وبيراميدز

من المباريات الهامة والتى ستكون بمثابة اختبار قوى للاوروجوانى مع المارد الاحمر ، المواجهتين المقبلتين مع كلا من الزمالك وبيراميدز باعتبارهما المنافسين للاهلى خلال الموسم الحالى ، على لقب بطولة الدورى العام ، ونجح لاسارتى فى الانتصار على كلا الفريقين ، من المؤكد سيجعله يدخل قلوب الجماهير الاهلاوية .

عودة الكرة الجميلة

عانى الاهلى خلال الفترة الاخيرة ، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بغياب الكرة الممتعة والجميلة والاعتماد على الكرات الطولية ، نجاح لاسارتى فى عودة الكرة الهجومية للمارد الاحمر ، من شانه ان يجعله يدخل قلوب الجماهير الحمراء بسرعة البرق .