توتنهام يؤمن مدربه من إغراءات مانشيستر يونايتد

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 11:08 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسؤولي مانشيستر يونايتد الإنجليزي يرغبون في خطف "بوكيتينيو" من تدريب توتنهام بعد إقالة مدرب المانيو جوزيه مورينيو صباح اليوم الثلاثاء.

وأشارت الضحيفة، أن "توتنهام" قام بتأمين مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينيو مؤخرًا، بتوقيع عقد جديد مع الديوك يمتد لـ 5 مواسم أخرى، مع وجود شرط جزائي في عقده مع توتنهام يصل قيمته إلى 40 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة مانيو إذا رغبت في الظفر بخدمات مدرب توتنهام، ينبغي عليه سداد قيمةة الشرط الجزائي كاملة، في الوقت الذي خسرت فيه إدارة الشياطين الحمر صباح اليوم مبلغ 18 مليون جنيه تم سداده لمورينيو بعد فسخ التعاقد معه قبل انتهاء عقده مع الفريق.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن هناك مشكلة تتمثل في مالك نادي توتنهام والذي سيتمسك باستماته بمدرب فريقه من أجل بقائه في صفوف الفريق.

فيما يتبقى أمل وحيد أمام إدارة "المانيو" للظفر بخدمات "بوكيتينو"، وتتمثل في فسل توتنهام في حسم أي صفقة خلال ميركاتو الشتاء المقبل، بعدما فشلوا في حسم صفقات في ميركاتو الصيفي بعدما تم تقليل ميزانية الانتقالات بسبب الملعب الجديد، الأمر الذي قد يجبر "بوكيتينيو" على الرحيل عن صفوف فريق الديوك.