مونديال الأندية| فيديو.. العين وريفر بلايت يلجأن للأشواط الإضافية في نصف النهائي

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 08:22 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتهى الوقت الأصلي من مباراة العين الإماراتي وريفر بلايت الأرجنتيني، المقام الآن ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليلجأ حكم المباراة لنظام الأشواط الإضافية


وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بطل أمريكا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، وتقدم للعين في الدقيقة 3 اللاعب بيرج، قبل أن يتعادل رفائيل سانتوس للفريق الأرجنتيني في الدقيقة 11، وعاد ليتقدم مرة اخرى في الدقيقة 16.

فيما تعادل اللاعب كايو في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، بعد ضغط قوي من جانب لاعبي العينن حيث أرسل أحد لاعبي العين بينية رائعة إلى جهة اليسار استلمها "كايو" ثم مر بها من بين دفاع ريفر وهيأ الكرة على يمينه ثم سدد كرة زاحفة خادعة في الزاوية الضيقة لتسكن شباك الفريق الأرجنتيني

وحصل اللاعب الدولي المصري حسين الشحات على بطاقة صفراء في الدقيقة 50، بعد عركلة لاعب ريفر بلايت، كاسكو بدون كرة.

في الدقيقة 63، شهدت تصويبة صاروخية من "مارتينيز" من وسط ملعب هزاع بن زايد بطريقة أثارت دهشة الجميع، لكن خالد عيسى حارس العين تصدى لها ببراعة.

وفي كرة خطيرة أخرى من جانب رافيل سانتوس من داخل منطقة الجزاء برأسية خطيرة لكن خالد عيسى كان في انتظارها ببراعة.

في الدقيقة 68، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريفر بلايت، لكن "مارتينيز" أهدرها بعد تصدي أكثر من رائع للحارس خالد عيسي على طريق "نوير" حارس بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا.

شهدت الدقيقة 71 تسديدة خطيرة من لاعب العين الإماراتي "ريان" إلا أنها مرت بجانب القائم إلى خارج الملعب لتتحول إلى ركلة مرمى للريفر.

ظهر المصري الدولي حسين الشحات مرة أخرى في الدقيقة 78، بتصويبة قوية للغاية على مرمى ريفر بلايت، لكن الدفاع تصدى لها لترتد إلى "دومبيا" الذي حاول تسديد الكرة على المرمى لكن كانت ضعيفة لتخرج خارج الملعب وتتحول ركلة مرمى لريفر.