مدرب ريفر بليت: سنفرض أسلوبنا على العين

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 09:11 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يرى مدرب فريق ريفر بليت، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، أن "فريق العين يستحق بالفعل التواجد في دور الثمانية بعد العطاء الكبير الذي قدمه حتى الآن في بطولة كأس العالم للأندية"، مشيرًا إلى أنه شاهد الفريق الإماراتي في مباراتين وهو جدير بالتواجد في هذه المكانة من البطولة.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحافي اليوم الإثنين قبل مباراة غدًا الثلاثاء ضد العين في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري: "المنافس الإماراتي فريق خطير من خلال ما شاهدته، وتحديدًا خط هجومه القوي والمنظم وصاحب الانطلاقات الجيدة من طرفي وعمق الملعب".

وأضاف: "سيتم وضع الخطة المناسبة للمباراة وفريقي سيكون على أعلى درجة من الاستعداد والتركيز تجنبًا لحدوث أي مفاجأت، وفي نفس الوقت نسعى إلى فرض أسلوبنا واستغلال الفرصة التي أتاحت لنا مشاركتنا في هذه البطولة".

وتطرق المدرب الأرجنتيني إلى الكثير من الأمور في المؤتمر الصحافي وطموحات فريقه في هذه النسخة قائلًا: "حماس اللاعبين في قمته وهدفنا الوصول للمباراة النهائية، ليس هذا فحسب بل نخطط للعودة إلى بلادنا باللقب العالمي، وهو حق مشروع بالطبع أمام الجميع، ونعلم تمامًا قوة المباراة وليس كما يحاول البعض تصويرها بأنها مواجهة سهلة".