"صلاح" يستعيد ذكريات مونديال روسيا: أرغب في جعل تأهلنا للمونديال شئ عادي

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 08:52 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استعاد الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، المصري الدولي محمد صلاح، ذكريات تأهل الفراعنة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، متمنيًا جعل أمر التأهل للمونديال في كل نسخة شئ طبيعي.

وتحدث محمد صلاح، في حوار له مع مجلة "جي كيو" المعروفة، عن أفضل لحظة له في عام 2018 على الإطلاق، كانت حين سجل هدف التأهل في مرمى الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مشيرًا بأنه حين سجل منتخب الكونغو هدف التعادل في شباك مصر شعر وكأنه يشاهد وجوه 80 ألف مشجع مصري متواجدين في ملعب المباراة، كان من الصعب قبول أمر عدم تأهلنا هذه المرة أيضًا.

وتابع صلاح: " شعرت بانهيار تام في تلك اللحظة، لدرجة أني سقطت على الأرض من شدة الصدمة، لم استطع مساعدة نفسي لكن بمجرد أن سقطت أرضًا فكرت في اللاعبين الآخرين داخل الملعب فإن رأوني بهذا الشكل، لن يساعدوني في فعل أي شئ قبل نهايةة المباراة ".

وأضاف أيضًا: " عقب هدف تعادل الكونغو شعرت بفقدان السيطرة على كل شئ، كانت أكثر لحظة في حياتي مؤلمة، لكن حين حصلنا على ركلة الجزاء لم أكن أفكر في أي شئ على الإطلاق سوى أن هذه الكرة لا بد أن تسكن الشباك، فلا يوجد  خيار آخر لذلك ".

وأشار أيضًا: " أن وصول مصر إلى مونديال روسيا بعد 28 عامًا من عدم المشاركة أمر مبهر، لكن هذا كله يعتبر لحظة استثنائية لي ولجميع المصريين، خاصة وأن التأهل كان مثيرًا للغاية فأعظم مخرج في السينما لن يضع سيناريو بهذا الشكل، لكن أرغب في جعل تأهل مصر إلى المونديال أمر عادي  ".