"صلاح" يتحدث عن "مكة" وأغنية جماهير ليفربول له

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 08:38 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أجرت مجلة "جي كيو" الشهيرة، حوار استثنائي من النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وخلال الحوار تطرق اللاعب المصري للحديث عن أسرار مختلفة من حياته الشخصية.

واعتبر "صلاح" بأنه يرغب في تكرار ما فعله الموسم الماضي مع ليفربول من إنجازات مختلفة وجوائز عديدة، مشيرًا لرغبته أيضًا في تحقيق موسم تاريخي هذا العام مع ليفربول والحصول على لقب رفقة الريدز.

وبسؤاله عن أسرته وابنته "مكة"، أكد صلاح أنه يحاول تخصيص وقت لأسرته لقضاء بعض الوقت معهم بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، حتى يستمتعوا بحياتهم الخاصة بشكل أكبر.

وتابع "صلاح": "استقبال الجماهير لابنتي "مكة" في ملعب الإنفيلد الموسم الماضي كان شئ رائع وخيالي، لم أكن اتوقع تعامل الجماهير مع ابنتي بهذا الشكل، لكن تلك الطريقة جعلتني فخور للغاية لأنني انتمي إلى هنا".

وعن أغنية جماهير ليفربول "مو صلاح"، عبر النجم المصري عن سعادته البالغة من تلك الأغنية التي يرددها الجماهير داخل الملعب، مؤكدًا أنه دائمًا يشعر بالسعادة لرؤية الجماهير والناس في الشارع تتعامل معه بشكل إيجابي، وأن هذه الأمور كلها تجعلني فخور لما وصلت به هنا وأنا فقط ابن الـ 26 عامًا، وتمنى صلاح مواصلة مشواره مع ليفربول لتحقيق المزيد من النجاح.