فيديو.. ماذا قدم ايهاب جلال قبل تولية تدريب المصرى ؟

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 07:57 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبيه ، خلال الساعات الماضية ، التعاقد رسميا مع ايهاب جلال ، لقيادة الفريق البورسعيدى ، خلال المرحلة المقبلة ، على أمل إنقاذ النادي من مسلسل الاخفاقات والسقوط ، بعد رحيل التؤام حسن .

"وان ثرى" تستعرض أبرز المحطات التدريبية للمدير الفنى الجديد للمصرى البورسعيدى ، قبل تولية الادارة الفنية :

كانت ضربة البداية ، للمدير الفنى الجديد للمصرى إيهاب جلال ، مع أنديه مغمورة ودرجة ثانية ، حيث بدأ المسيرة التدريبية مع فريق كهرباء الإسماعيلية عام 2007 ، واستمر معهم حتى 2008 ، حيث تولى تدريب الحمام المطروحى ، و منه إلى كفر الشيخ ثم تليفونات بنى سويف عام 20132 ، وظل معهم موسمان ، ومنه انتقل على مصر المقاصة .

المقاصة ورحلة انجازات

تعد محطة نادى المقاصة الفيومى ، الابرز والاهم فى المشوار التدريبي لايهاب جلال ، حيث استمر مع الفريق الفيومى ما يقرب من موسمين ، حقق خلالهما العديد من النتائج الجيدة والمميزة .

وقاد ايهاب جلال ، نادى المقاصة فى بطولة الكونفدرالية الافريقية ، وقدم مباريات جيدة ، لكن نقص الخبرة جعلت الفريق ، يفشل فى الصعود الى دور المجموعات .

ويعد الانجاز الابرز ، فى مشوار ايهاب جلال التدريبي ، تحقيق مركز الوصيف فى الموسم قبل الماضى ، بعد الاهلى الذى توج بالمركز الاول ، ليمنح لفريقه بطاقة المشاركة فى الكونفدرالية الافريقية .

تجربة قصيرة مع انبي

بعد رحيل ايهاب جلال عن تدريب فريق المقاصة ، تولى القيادة الفنية لفريق انبي قبل نهاية الدور الاول للمسابقة الموسم الماضى ، وحقق مع الفريق نتائج مميزه ، جعلت الزمالك يتفاوض معه ويحصل على خدماته التدريبية ، مقابل تسديد الشرط الجزائى .

فشل مدوى مع الزمالك

كان الاخفاق الاكبر فى المشوار التدريبي ، لايهاب جلال مع الزمالك ، حيث ودع الكونفدرالية الافريقية من دور ال 32 على يد فريق ولايتا ديتشا الاثيوبي ، وتعرض لهزائم فى بطولة الدورى العام ، لتقرر ادارة الزمالك بعد اقل من 3 شهور الاستغناء عن خدماته .

اهلى طرابلس

قبل بداية الموسم الحالى ، تولى الادارة التدريبية لفريق اهلى طرابلس الليبي ، وطوال تواجده فى ليبيا تلقى العديد من العروض التدريبية من اندية محلية الاسماعيلى والاتحاد السكندرى وسموحة والمصرى ، ليستقر به المطاف مع الفريق البورسعيدى .