فيديو.. "شاكيري" يتقدم بهدف "عالمي" لليفربول أمام مانشيستر يونايتد

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 07:36 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سجل السويسري شوكردان شاكيرين الهدف الثاني لفريق ليفربول، في شباك مانشيستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا المقام الآن في معقل "إنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف ليفربول ساديو ماني، وتعادل جيسي لينجارد للمانيو بخطأ ساذج من أليسون بيكر ودفاع الريدز.

ومع الدقيقة 52، شهدت فرصة خطيرة للريدز بعد مجهود فردي من فيرمينو داخل منطقة الجزاء الذي انهاها بتسديدة أرضية مباغتة بإتجاه المرمى، تصدى لها "دي خيا" ببراعة قبل أن ترتد من قفاز الحارس لتصل إلى كيتا الذي سدد الكرة بقوة في اتجاه المرمى لكن أبعدها الدفاع لتتحول إلى ركنية

في الدقيقة 55، شهدت ركنية للريدز على يسار مرمى المانيو، نفذها فينالدوم الذي أرسل عرضية قوية داخل منطقة الجزاء، لكن "فيلايني" أبعدها في الوقت المناسب قبل أن تصل لفابينيو.

شهدت الدقيقة 61، ركنية للريدز على يسار مرمى المانيو، أرسلها فينالدو إلى محمد صلاح المتواجد على حدود منطقة الجزاء ليحولها "صلاح" إلى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى "لوفرين" الذي استقبل الكرة برأسية قوية لكنها اصطدمت بمدافعي اليونايتد لتتحول لركنية جديدة.

في الدقيقة 64، أرسل محمد صلاح عرضية محكمة وصل إلى أقدام "فان دايك" الذي حاول تسديدها على المرمى مباشرة قبل أن تصدم بالدفاع لتتحول لركنية، ونفذ الركنية محمد 

في الدقيقة 73، توغل ماني في منطقة جزاء المانيو من الناحية اليمنى، وفيما بد مرر عرضية أخطأ "دي خيا" في التصدي لها بشكل غريب لتتحول إلى "شاكيري" الذي سدد الكرة بيمناه بقوة كبيرة لتصطدم في أحد مدافعي المانيو، وتخدع دي خيا لتسكن الشباك معلنًا الثاني للريدز.