مشاعر متباينة بين لاعبي العين والترجي بعد مباراة مونديال الأندية

السبت 15/ديسمبر/2018 - 11:53 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تباينت ردود الأفعال بين لاعبي فريق العين الإماراتي لكرة القدم والترجي التونسي عقب فوز العين على الترجي التونسي 3 صفر في مباراة الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية اليوم السبت.

وعقب المباراة أكد حارس مرمى العين خالد عيسى أن أحد أسباب الانتصار هي الحضور الجماهيري الكبير وقال:" وجهنا رسالة للعالم بأننا قادرون على تقديم مباريات متميزة في كأس العالم، وأن ما حدث في المباراة وراءه جهود كبيرة من لاعبين وجهازين فني واداري قبل المباراة، وبالفعل كنا في أرض الملعب أبطال فوق العادة بعد هذا التفوق المثير على بطل القارة الأفريقية".

وأضاف:"ما زال لدينا الكثير لكي نقدمه في هذه البطولة الاستثنائية لنا، وعلى جمهورنا أن يستمر في تحفيز اللاعبين وثقتي كبيرة في أن عطاء اللاعبين لن يقل أمام ريفربليت وسوف تشاهدون فريقا يستطيع تشريف الكرة العربية".

من جانبه قال طه الخنيسي لاعب الترجي التونسي:"قدم العين مباراة كبيرة، ونجح في استغلال تراجع مستوانا ونجح في خطف المباراة مبكرا، وهو ما يدفعني إلى القول بأن العين يستحق الفوز بالفعل والتأهل للجولة التالية".

وتابع:" لم نتوقع هذه البداية من المنافس، وتأخرت ردة فعل اللاعبين بشكل عام والتهديف السريع للعين جعل خطوطنا غير متناسقة وتأخرنا في العودة للمباراة".