رئيس الشباب السعودي: اعتدنا الفوز على الأهلي

السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:10 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن فريقه اعتاد تحقيق الانتصارات على أهلي جدة، مشيرا إلى أنه يثق في دعم الهيئة العامة للرياضة السعودية بشأن الصفقات الشتوية خلال شهر ينايركانون الثاني المقبل.

ونجح الشباب في تحقيق انتصار قاتل ومثير على الأهلي بهدف نظيف ضمن الجولة الـ١٣ لمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي).

وقال رئيس الشباب السعودي في تصريحات تلفزيونية: "الفرحة كانت لسببين، أولا لأوضاع الفريق الصعبة مؤخرا، وثانيا بسبب توقيت الهدف كونه في الدقائق الأخيرة، لكن نحن دائما نفوز على الأهلي، وأيضا لا يسجلون علينا في هذا الملعب".

وتابع: "الفرحة الكبيرة بسبب أوضاع الفريق، بجانب أن الهدف جاء في الدقائق الأخيرة، لكن الشباب معتاد تحقيق الفوز على الأهلي، هذا ليس بجديد، الأهلي لم يحرز هدفا أبدا في الشباب بهذا الملعب في أي فترة عملت بها".

واستمر: "أريد أن يحظى نادي الشباب باحترام الجميع، لا يجب أن يتم الحديث عن الشباب اعتمادا على السنوات العجاف الأخيرة، لكن تذكروا الشباب عندما كان فريقا لا ينام من سيلعب أمامه ليلة المباراة، عندما كان الشباب بمثابة منتخب قوي".

واختتم: "الهيئة العامة للرياضة السعودية وعدت الشباب وجميع الأندية بالدعم، وأنا أثق فيها، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل للفريق".