مدرب كاشيما يعد بالثأر من ريال مدريد

السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:08 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وعد جو أويوا مدرب فريق كاشيما الياباني (بطل آسيا)، بالثأر من فريق ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة أمام الميرنجي في نهائي نسخة عام 2016 بنتيجة 2-4.

وضرب كاشيما موعدا مع الريال في نصف النهائي، بعد تخطي الفريق الياباني عقبة ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي في الدوري الثاني من المسابقة بنتيجة 3-2.

المدرب الياباني قال في مؤتمر صحفي: "لم نظهر بشكل جيد في الشوط الأول أمام ديبورتيفو، لكننا نجحنا في علاج الأخطاء خلال الشوط الثاني ليكون الفوز من نصيبنا".

وعن مواجهة الريال، أضاف أويوا: "الفرصة سانحة أمامنا للثأر من الهزيمة السابقة أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2016".

وواصل: "قدمنا وقتها مستوى متميزا أشاد به العالم، في المباراة التي خسرناها بالحظ الذي لازم ريال مدريد يومها، والآن لدينا فرصة أخرى لتقديم مباراة رائعة تليق بمثل هذه القارة".

واختتم: "سنهتم باللعب أمام ريال مدريد بنزعة هجومية في المقام الأول لكي نستمتع بالمباراة ونمتع كل من يشاهدنا ويتابع المباراة، ونحتاج في بداية المباراة إلى الثبات في طريقة اللعب والتحركات داخل أرض الملعب، وثقتي كبيرة في أداء لاعبي كاشيما".