الأهلى يستعيد 3 نجوم فى رحلة أثيوبيا

السبت 15/ديسمبر/2018 - 01:48 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى ، بقيادة محمد يوسف المدير الفنى المؤقت ، مباراة ذهاب دور ال 32 لبطولة دورى ابطال افريقيا ، والتى اقيمت ، أمس الجمعة ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، بالفوز علي جيما الاثيوبي بنتيجة 2 - صفر ، سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن .

ويستعد المارد الاحمر ، لخوض مباراة الأياب أمام بطل اثيوبيا ، الجمعه المقبلة 21 ديسمبر الحالى ، على ملعب اديس بابا

وخلال مباراة العودة ، هناك فرصة أمام ثلاث نجوم يمثلون القوة الضاربة ، للاهلى للتواجد ضمن قائمة المسافرين لخوض مباراة جيما الاثيوبى .

علي معلول المدافع الأيسر للفريق ، عاد للتدريبات الجماعية مع المستبعيدن من مباراة الذهاب أمام جيما، ولديه فرصة من أجل المشاركة في لقاء العودة بإثيوبيا إذا حصل على التصريح الطبي خلال الأسبوع المقبل بالعودة للمباريات .

عاد ايضا إلى التدريبات أمس الجمعة ، أحمد فتحي الذي شارك في مران المستبعدين، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية بداية من اليوم السبت.

بات المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بإمكانه المشاركة في مباراة الاياب امام جيما بعدما انتهى الإيقاف الذي تعرض له بعد القيام بسلوك غير رياضي في لقاء الذهاب بنهائي دوري الأبطال ، بالايقاف مباراتين ليغيب عن مباراة العودة امام الترجى ، ومباراة الذهاب امام جيما الاثيوبى .