مواجهة نارية بين يوفنتوس وتورينو فى الدورى الإيطالى

السبت 15/ديسمبر/2018 - 06:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكتشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد انتقاله من ريال مدريد الإسبانى إلى يوفنتوس أن فريقه الجديد «يرفض خسارة مباراتين، ضد إنتر وتورينو»، لذا ستكون مواجهة حامل اللقب فى آخر سبع سنوات مع مضيفه وجاره تورينو اليوم، الأبرز فى المرحلة السادسة عشرة من الدورى الإيطالى لكرة القدم والتى ستقام بعد جرح خروج فريقين إيطاليين من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

وتشكل زيارة يوفنتوس إلى ملعب جاره اللدود فرصة للحفاظ على فارق النقاط الثمانى التى تفصله عن أقرب منافسيه نابولى الذى ودع المسابقة القارية منتصف الأسبوع، على غرار انتر ثالث الترتيب والذى يبتعد بفارق كبير يبلغ 14 نقطة عن «السيدة العجوز».

ويخوض يوفنتوس المواجهة بعد انتهاء سلسلة دامت سنة لم يخسر فيها خارج أرضه، وذلك بعد سقوطه أمام يونج بويز السويسرى 1-2 فى دورى الأبطال، لكن الخسارة كانت معنوية فقط، لأن يوفنتوس تأهل متصدرا لمجموعته، فى ظل سقوط مانشستر يونايتد الإنجليزى أمام فالنسيا الإسباني.

وكان منتصف الأسبوع كارثيا للأندية الإيطالية فى المسابقات الأوروبية، فحتى روما المتأهل إلى دور الـ16 سقط أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، فيما ودع ميلان دور المجموعات فى الدورى الأوروبى «يوروبا ليج» وخسر لاتسيو على أرضه أمام أينتراخت فرانكفورت الألمانى بعد ضمان تأهله.