حازم إمام: صلاح سيفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.. ومايفعله شئ كبير

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 07:52 م
كتب: حسن محمد
محمد صلاح
محمد صلاح
حرص حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الإشادة بالمستوى الكبير الذي يقدمه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني مع ليفربول الإنجليزي في الموسم الثاني لسادس أفضل لاعب في العالم مع الريدز.

وقال حازم إمام في تصريحات لقناة "أون سبورت" اليوم الجمعة:" صلاح يقدم مستوى أكثر من رائع مع ليفربول، اللاعب يسير بسرعة الصاروخ مع الريدز سواء في الدوري الإنجليزي بتسجيله 10 أهداف واعتلاء صدارة هدافي البريميرليج، وإحرازه 3 أهداف في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2018 – 2019".

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة:" أتوقع بنسبة 99 % تتويج صلاح اليوم بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 والتي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية، فهو الأقرب لنيل الجائزة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الليفر، نعم هناك منافسة شرسة سواء من توماس بارتي او ساديو ماني ولكن أرى أن صلاح هو الأقرب لإعلان تتويجه اليوم بالجائزة".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد خاض 51 مباراة بمختلف المسابقات خلال عام 2018 أحرز خلالهم 40 هدفًا وصنع 14 آخرين.

وينتظر محمد صلاح مساء اليوم الجمعة، الإعلان الرسمي للتتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، على حساب كل من المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، والغاني توماس بارتي، لاعب أتلتيتكو مدريد الإسباني، والسنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومواطنه خاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي.