شطة: مصر قادرة على تنظيم الكان.. وتواجد الجماهير في المباريات لن يكون أزمة

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 05:21 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مصر قادرة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إنطلاقها في شهر يونيو المقبل.


وتابع شطة في تصريحات إذاعية عصر اليوم الخميس: " أرى أن مصر قادرة على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، ولكن القرار النهائي في هذا الأمر سيكون من اختصاص المسؤولين والقيادات العليا في الدولة".

وأضاف المدير الفني السابق للكاف: " يجب أن يحسم المسؤولين خلال الساعات المقبلة قرار تنظيم أمم إفريقيا من عدمه، وذلك من أجل البدء في تجهيز الفنادق التي سوف تستقبل بعثات المنتخبات المشاركة في العرس الإفريقي، بالاضافة لتجهيز الملاعب التي سيلعب عليها مباريات البطولة، خاصة أن هذا القرار سيتطلب عدم إقامة مباريات على الاستادات التي سيتم تحديدها لإعادة تحسين جودة أرضية الملاعب مرة أخرى".

ويرى عبدالمنعم شطة، أن دخول الجماهير لمباريات أمم إفريقيا في حالة الإعلان الرسمي من قيادات الدولة في مصر تنظيم البطولة لن يمثل أزمة في ظل أن المشجعين سيكون غالبيتهم من جاليات المنتخبات المشاركة في البطولة، الأمر الذي يبعد فكرة الخوف من حدوث مشاكسات أو حالات شغب بين الجماهير.