الهلال السعودي يسير على نهج عمالقة الدوريات الأوروبية

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 03:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الهلال فوزًا هامًا أمام أحد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز من ضربة جزاء ليرتفع رصيده التهديفي إلى ١٠ أهداف يعتلي بهم صدارة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة يواصل الهلال سلسلة نتائجه الإيجابية حيث لم يتعرض لأي خسارة منذ انطلاق الموسم الحالي.

وانضم الهلال لقائمة تضم أسماء كبيرة في عالم كرة القدم والتي لم تتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي.

ولعب الهلال منذ مطلع الموسم الحالي ١٢ مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في مباراتين ليجمع ٣٢ نقطة يواصل بهم التشبث بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجد في قائمة الأندية الأوروبية التي لم تخسر حتى الآن فريق ليفربول الذي لعب ١٦ فاز في ١٣ تعادل في ٣ لقاءات حصد ٤٢نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

يوفنتوس هو الاخر ظهر بقوة في تلك القائمة بعد أن خاض ١٥ مباراة في فاز في ١٤ مباراة وتعادل في لقاء واحد ليحصد٤٣ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري الإيطالي.

وخاض بوروسيا دورتموند مفاجأة الدوري الألماني هذا الموسم ١٤ مباراة فاز في ١١ لقاء وتعادل في ثلاث مباريات لينفرد بصدارة البوندسليجا.

وفي الدوري الفرنسي، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الترتيب برصيد ٤٤ من خلال ١٦ مباراة لعبها فاز في ١٤ مباراة وتعادل في مباراتين.