تعرف على طريق "صلاح" في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 04:51 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خطف الدولي المصري محمد صلاح بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رسميًا، بعد تغلب على نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء بهدف دورن رد على ملعب "أنفيلد".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة التشامبيونز ليج برصيد 9 نقاط، خلفًا لصاحب الصدارة باريس سان جيرمان برصيد 11 نقطة.

ومن المتوقع أن يصطدم محمد صلاح رفقة فريقه بأحد أكبر الفريق المتواجدين في صدارة المجموعات السبعة المتبقية، وهم: " برشلونة، ريال مدريد، يوفينتوس، بايرن ميونيخ، بورتو، بوروسيا دورتموند ".

وفي حال اصطدام ليفربول بفريق ريال مدريد سيكون أمامنا سيناريو مواجهة نهائي التشامبيونز ليج العام الماضي والذي انتهى بشكل درامي للغاية لأنصار ليفربول، بعد إصابة الدولي المصري محمد صلاح قبل نهاية شوط المباراة الأول بعد تدخل عنيف مع مدافع الميرينجي سيرجيو راموس.

ومن المقرر، أن تقام قرعة دور الـ 16 ، يوم الاثنين المقبل في إمارة موناكو الفرنسية للتعرف على مواجهات الدور التأهيلي الأول، على ان تقام مباريات ذهاب دور الـ 16 أحد أيام 12 أو 13 أو 19 أو 20 فبراير المقبل، على أن تكون مواجهات العودة أحد أيام 5 أو 6 أو 12 أو 13 مارس المقبل.