أول 15 دقيقة| "صلاح" يضيع التقدم لليفربول.. و"مارتينز" يخرج مصابًا

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 10:19 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة لعب من عمر مباراة ليفربول ونابولي، المقامة الآن في معقل "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

شهدت أول لحظات المباراة تمريرات بين أقدام أصحاب الأرض، إلا أن لاعبي نابولي استطاعوا خطف الكرة من وسط ملعب الريدز، حتى وصلت لأقدام إنسيني الذي شكل خطورة بسيطة على مرمى أليسون بيكير في الدقيقةة الـ2.


في الدقيقة 3، نظم لاعبي نابولي هجمة منظمة في الثلث الأخير من ملعب الريدز، وبعد تمريرات خطيرة أمام منطقة جزاء أصحاب الأرض تدخل روبرتسون وأبعدها عن منطقة الخطر.

شهدت الدقيقة 4 تمريرة بينية من فيرمينو وكانت في طريقها إلى ساديو ماني لكنها كانت سهلة على دفاع الفريق القادم من جنوب إيطاليا.

وفي الدقيقة 7، وصلت عرضية سحرية من روبرتسون إلى محمد صلاح الموجود داخل منطقة جزاء نابولي، إلا أنه وضع الكرة بغرابة في يد الحارس بسبب استلامه للكرة بشكل خاطئ، لتضيع أخطر كرات المباراة حتى اللحظة.

ومع الدقيقة 8، وصلت كرة عرضية من فيرمينو إلى رأس جيمس ميلنر، إلا أنه أخفق الكرة لتخرج خارج الملعب.

في الدقيقة 12، تصدى دفاع نابولي لإحدى هجمات صلاح بعد استخلاص الكرة من اللاعب المصري لتتحول الكرة لهجمة مرتدة وصلت عند "مارتينز" مهاجم نابولي، إلا أن فان دايك وقف بالمرصاد.