لاعب العين: هدفنا مواجهة ريال مدريد في نهائي كاس العالم

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 05:16 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد برمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن كأس العالم للأندية، بطولة عالمية، وكل فريق يحلم بالمشاركة فيها، وخاصة العين، بعدما شاركت كل من أندية الأهلي والوحدة والجزيرة الإماراتية في النسخ الثلاث السابقة التي استضافتها الإمارات.

وقال لموقع الاتحاد الدولي للكرة "الفيفا": "قدم ممثلو الإمارات ما عليهم من قبل، وعرّفوا بدولة الإمارات، ونحن نتمنى كفريق العين الوصول إلى نصف النهائي مثل الجزيرة أو تحقيق نتيجة أفضل".

وأضاف: "لا يوجد فريق في هذه البطولة، لا يتمنَى مواجهة ريال مدريد الإسباني، كيف لا وهو الفائز بآخر 3 نسخ من دوري أبطال أوروبا، وحامل اللقبين الأخيرين لكأس العالم للأندية، ويلعب له لوكا مودريتش، وبالتالي الهدف الحقيقي من الوصول إلى النهائي، هو مواجهة مدريد".

وأردف: "لا شك أننا نهدف الوصول إلى المباراة النهائية، ومواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد، لكن أولًا علينا التفكير في أول مباراة أمام ويلينجتون النيوزيلندي غدًا الأربعاء، وتحقيق نتيجة إيجابية لتجاوز هذا الدور، ثم لعب المباريات واحدة بواحدة حتى الوصول إلى ريال مدريد في النهائي، وتقديم مستوى يشرف الإمارات".

كما يرى برمان أن الفوز في المباراة الأولى لن يكون سهلًا، ووصف الخصم النيوزيلندي، بأنه فريق رائع ويملك إمكانيات كبيرة، وقال: "فاز ويلينجتون بالدوري المحلي، ثم توج بدوري أبطال أوقيانوسيا، وهذا دليل على قوته، وكما قلت تركيزنا كله على هذه المباراة الأولى، ومع معاينة الخصم والوقوف على إمكانياته، سنحاول تقديم أداء جيد فوق الميدان للخروج بنتيجة إيجابية".

وفي حال فوز العين الإماراتي على ويلينجتون، سيصطدم بمنافس عربي في مباراة ربع النهائي، وهو الترجي التونسي الفائز بدوري أبطال أفريقيا، ويصف برمان ممثل تونس، قائلًا: "الترجي فريق كبير ومحترم، ويملك إمكانيات كبيرة جدًا، وشاهدتهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما فازوا على الأهلي المصري".

وأضاف: "الترجي يملك لاعبين بمستوى كبير، ومن الناحية التكتيكية، هو فريق منظم ويلعب بانضباط كبير جدًا، وفي حال تأهلنا لمواجهتهم، نتمنى أن تكون مباراة رائعة بين فريقين عربيين في هذه المنافسة عالية المستوى".

وتحدث برمان، عن التضحيات التي صاحبت وصول العين للمشاركة في كأس العالم للأندية، وقال: "وصلنا إلى هنا بعد تعب كبير العام الماضي، وحققنا لقب الدوري، إثر مشوار طويل جدًا دام موسمًا كاملًا".

وأختتم لاعب العين: "المشاركة في بطولة عالمية، ستمنحنا دافعًا إيجابيًا لتقديم كل ما لدينا فوق الميدان، وإظهار وجه مشرّف للكرة الإماراتية".