البناني عضواً بالمجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الأولمبية العربية

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 02:49 م
كتب: وان ثري
دكتور عماد البناني
دكتور عماد البناني
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز ال سعود، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية، و رئيس المجلس الرياضي العربي، اختيار الدكتور عماد البناني، رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الرياضة العرب الأسبق، عضواً بالمكتب التنفيذي للمجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الاولمبية العربية.


و قال الدكتور عماد البناني تعليقا علي هذا الاختيار في تصريح خاص لموقع " وان ثري": لقد فوجئت بهذا الاختيار الذي أسعدني لاسيما و أن نائب الرئيس هو اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين العربيين للخماسي الحديث والثلاثي، وبذلك يكون لمصر منصبين في اتحاد الاتحادات الرياضية العربية ( المجلس الرياضي العربي ) .


و اشار إلي أنه تم اختياره ليكون ممثلاً للاتحادات العربية النوعية، بجانب أعضاء من ليبيا، وسلطنة عمان، والإمارات العربية، والمغرب، بالإضافة لرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز ال سعود.

و أكد أنه بهذا الإختيار يصبح للاتحادات النوعية العربية ممثلًا لها في هذا الكيان الرياضي العربي، الذي يشهد تطورًا في أدائه و مساهمته في جمع شمل الاتحادات العربية، لاسيما و أن هذا يأتي في الوقت الذي توقفت فيه فعاليات الدورة العربية للألعاب الرياضية، بالاضافة إلي أنه همزة الوصل مع وزارات الشباب والرياضة العربية، وما في حكمها من خلال مقعده الدائم بمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

و شدد الكتور عماد البناني علي أنه سيبذل قصاري جهده مع الشقاء العربي من أجل تطوير و نهضة الرياضة العربية في كافة المجالات.

البناني عضواً بالمجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الأولمبية العربية

البناني عضواً بالمجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الأولمبية العربية