فى 18 يوما.. الأهلى يتفاوض مع 10 مدربين ولسه القائمة مفتوحة

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 05:59 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
منذ رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى ، على خلفية توديع المارد الأحمر بطولة كاس زايد للاندية الابطال ، على يد فريق الوصل الاماراتى ، وتنصيب محمد يوسف مدير فنى مؤقت للمارد الأحمر ، والحديث عن المدير الفنى الذى سوف يقود الادارة الفنية للفريق حديث الساعة .

وجاء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة الحمراء ، 23 نوفمبر الماضى ، ومنذ هذا اليوم والكلام عن من يقود القلعة الحمراء ، هو الشغل الشاغل للجميع .

"وان ثرى" تستعرض من خلال التقرير التالى اسماء المدربين الذين تم الحديث عن قياداتهم للقلعة الحمراء على مدار ال 18 يوما الماضيين .

1- ضربة البداية كانت مع المدير الفنى لأوروغوياني جوزيه كارينيو المدير الفني السابق لنادي النصر ، ووصل الامر للكلام عن اتمام الاتفاق على كافة التفاصيل ، وانتظار عودة محمود الخطيب رئيس النادى من رحلة العلاج ، للاعلان الرسمى عن التعاقد معه .

2 - ثم بعد ذلك ظهر اسم الأرجنتينى رامون دياز ، لتولى القيادة الفنية للمارد الاحمر ، وان نجله يتابع الحساب الرسمى للاهلى فى ظل وصول المفاوضات لمرحلة متقدمه بين ادارة الاهلى والارجنتينى .

3 - ظهر بعد ذلك اسم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للاهلى ، وصاحب الانجازات والبطولات مع الاحمر ، وانه قريبا من العودة لقيادة الفريق لتكون الولاية الرابعة له .

4 - ظهور اسم البرازيلى دونجا المدير الفنى الاسبق لفريق راقصى السامبا البرازيلى ، وانه موافق على تدريب الاحمر وفى انتظار موافقة محمود الخطيب رئيس الاهلى

5 - الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب ، والحديث عن مفاوضات وتقديم عرض خيالى لاقناعه بتولى الادارة الفنية للاهلى .

6 - البرتغالي باولو دوراتي ، قاد فريق يونيون ليريا وفي عام 2008 تولي البرتغالي تدريب المنتخب البوركيني ثم درب فريق لومان الفرنسي مع المنتخب البوركيني في وقت واحد ودرب الصفاقسي التونسي عام 2015 .

7 -ومن الاسماء التى ترددت ايضا ، اسم البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران .

8 - الإنجليزي ستيف بروس لاعب مانشستر يونايتد السابق والمدير الفني السابق لناديي أستون فيلا وهال سيتي قائمة المرشحين لتدريب الأهلى فى الوقت الحالى

9 - الفرنسي ديسابر المدير الفنى الاسبق لفريق الاسماعيلى والحالى لمنتخب اوغندا

10 - البرتغالى فيريرا المدير الفنى الاسبق للزمالك والحالى لفريق السد القطرى .

المثير انه فى ظل تلك الاسماء التى تتردد من جانب موختلف وسائل الاعلام ، لم يخرج اى تعليق من ادارة القلعة الحمراء ، وتلتزم الصمت والعمللا بهدوء فى هذا الملف .