فيديو | حدوتة محمد صلاح مع تسجيل "الهاتريك"

السبت 08/ديسمبر/2018 - 05:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الانجليزى ، مسلسل الابداع والاجادة فى الدورى الانجليزى لكرة القدم ، ليقود ناديه لتصدر قمة الدورى ويتصدر عرش هدافي المسابقة ، بالهاتريك الذى سجله فى مرمي فريق بورنموث

ولا يعد الهاتريك الذى سجله الفرعون المصرى الاول له ، حيث سبق له تسجيل 3 هاتريك :


الهاتريك الأول

الهاتريك الأول في المسيرة الكروية لصلاح كانت يوم الأحد التاسع من يونيو لعام 2013، وذلك بنجاحه في تسجيل ثلاثية في رباعية منتخب مصر بشباك زيمبابوي، بمنافسات المرحلة الثانية وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، حيث أنهى الفراعنة اللقاء فائزين بنتيجة «4/2» خارج ديارهم .

الهاتريك الثانى

الهاتريك الثاني في مشوار صلاح كان بقميص فريق روما في شباك فريق بولونيا، في السادس من نوفمبر لعام 2016، بمنافسات الدوري الايطالي موسم 2016-2017، في لقاء حسمه الفريق العاصمي بثلاثية نظيفة.

الهاتريك الثالث

سجل الدولي المصري، محمد صلاح أول هاتريك له في الدوري الإنجليزي، بعد إحرازه هدف فريقه ليفربول الرابع، في مرمى فريق واتفورد، والثالث له ، في اطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي ، الموسم الماضى .

سجل صلاح مبكرًا، في الدقيقة 4 بعد مراوغة رائعة لمدافعي واتفورد وأحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 43 من اللقاء، تلقى «صلاح» تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء واتفورد، سجلها بشكل مباشر على المرمى، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني والهدف الثاني لفريقه في المباراة.

وفي الدقيقة 77 عاد صلاح للمراوغة داخل 18 فريق واتفورد وراوغ المدافعين أكثر من مره وسددها في المرمى محرزًا الهدف الثالث له والرابع لليفربول مقابل لاشيء.

الهاتريك الرابع

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوزاً عريضاً على بورنموث بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ فى مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.