فيديو| "محمد صلاح" يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بعد ثلاثية بورنموث

السبت 08/ديسمبر/2018 - 04:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدر محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هاترك في شباك بورنموث، في المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين ويتقدمها الريدز برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ورفع الفرعون المصري رصيد أهدافه من سبعة إلى عشرة، ليحتل بذلك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بجوار بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الذي يتصدر بعشرة أهداف.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الرابع في شباك بورنموث، وهدفه الثالث «هاتريك» خلال المواجهة المقامة حاليًا على ملعب «دين كورت»، حيث استغل الفرعون المصري سرعته ليخطف الكرة قبل مدافعي بورنموث ويمر من «بيجوفيتش» الحارس ويسجل هدفه الثالث والرابع لفريقه.

الطريف في هاتريك محمد صلاح في هذه المباراة أنها كشفت عن رقم مهم خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي ارتدى قمصانها.

واستطاع صلاح أن يسجل 55 هدفا مع ليفربول خلال 73 مباراة خاضها مع الفريق منذ قدومه في 2017 من روما الإيطالي.

وتمكن الفرعون من تسجيل 54 هدفا في مسيرته مع بازل السويسري وروما الإيطالي، حيث أحرز مع الجيالوروسي 34 هدفا في 83 مباراة، فيما سجل مع بازل 20 هدفا في 79 مباراة.

الرقم الـ54 يتمثل في مجموع أهداف الفرعون المصري مع كل من، روما والمقاولون العرب وفيورنتينا الإيطالي، حيث أحرز مع المقاولون 11 هدفا، بينما أحرز مع فيورنتينا 9 أهداف.

يذكر أن صلاح بعد هدفه الأول في بورنموث أصبح أسرع لاعب يصل إلى 40 هدفا مع ليفربول في تاريخ البريميرليج، ويعد الفرعون المصري الأسرع بعدما وصل للهدف الـ40 في 52 مباراة، بينما الثاني الإسباني فيرناندو توريس، الذي وصل لهذا الرقم بعد 60 مباراة.


هاتريك محمد صلاح اليوم 8\12\2018 هاتريك محمد صلاح اليوم 8\12\2018 youtube.com