أول 30 دقيقة| فيديو.."صلاح" يتقدم للريدز ويقود فريقه نحو صدارة البريميرليج

السبت 08/ديسمبر/2018 - 03:02 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 30 دقيقة لعب تمريرات متبادلة بين لاعبي ليفربول في محاولة لبناء هجمة للوصول لمرمى بورنموث، وفي الدقيقة 3 من عمر اللقاء، وأرسل ميلنر عرضية من الجهة اليمنى تجاه فيرمينو الذي ارتكب خطأ مع دفاع الخسم داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 5، وقع خطأ لصالح محمد صلاح بعد تدخل خاطئ من ستيف كوك في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 8، كانت بينية من ميلنر تجاه محمد صلاح لكن مرتب بغرابة لتتحول إلى ركلة مرمى لبورنموث.

في الدقيقة 12، أرسل فيرمينو بينية رائعة تجاه محمد صلاح، لكن أبعدها دفاع بورنموث بلمسة يد متعمدة من جانب اللاعب "نايثان أكي"، ليتحصل على بطاقة صفراء.

كما أرسل السويسري شاكيري ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالحائط البشري لتتحول إلى ركنية.

وعاد شاكيري ليرسل بينية إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء من جديد، لكن المصري سددها بشكل سئ لتمر بعيدة عن مرمى بورنموث.

وفي الدقيقة 18، حاول فابينيو إرسال كرة طويلة لمحمد صلاح المتواجد داخل الصندوق الأخضر، إلا انها اصطدمت في مدافع بورنموث لتخرج خارج الملعب.

وفي الدقيقة 20، تشتت دفاع بورنموث أمام المرمى حتىى كادت الكرة أن تصل للمصري محمد صلاح إلا أن الدفاع أخرجها خارج الملعب لتتحول إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 23 تشتت دفاع ليفربول لتصل الكرة أكثر من مرة إلى مرمى أليسون لكن دون خطوره حقيقية.

وفي الدقيقة 25، جاء هدف محمد صلاح بعد تمريرة من اللاعب المصري وصلت إلى فيرمينو خارج منطقة الجزاء، الذي حاول تصويبها على مرمى بورنموث لكن تصدى الحارس لها لتجد طريقها نحو محمد صلاح مرة أخرى الذي وضعها بقوة داخل المرمى على يمين الحارس بيجوفيتش.


وصل استحواذ ليفربول في أول نصف ساعة لعب إلى 75%، مقابل 26% لأصحاب الأرض "بورنموث".