إدارة النجم الساحلي تقلب الطاولة على الأهلي بسبب "بن عمر"

السبت 08/ديسمبر/2018 - 01:38 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خرجت إدارة النجم الساحلي عن صمتها، بعد تداول انباء تفيد بتوصل النادي الأهلي لإتفاق رسمي مع لاعب الفريق التونسي محمد آمين بن عمر، خلال انتقالات الشتاء المحدد لها يناير المقبل.


ومن جانبه، علق عضو مجلس إدارة النجم الساحلي التونسي، فيصل خليفة، على الأنباء المترددة حول إتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن "بن عمر" لاعب مهم للغاية للفريق التونسي، ولن يتم التنازل عليه في هذا الوقت خاصة وأن الفريق يشارك في البطولة العربية والإفريقية وكأس تونس أيضًا.


وتابع خليفة، خلال تصريحات تلفزيونية له، مؤكدًا أن إدارة النجم الساحلي تحترم كافة النوادي العربية التي تتواصل بشكل دائم معنا، خاصة وأن اللاعب لديه عروض كثيرة مقدمة من الأندية الأوروبية والعربية معًا.


وأوضح، أن إدارة النادي الأهلي حتى اللحظة لم تتواصل مع إدارة النجم الساحل]، حيث دخل الأهلي في مفاوضات بشكل مباشر مع وكيل اللاعب "بن عمر" وهو ما نرفضه، مؤكدًا أن التنازل عن اللاعب سيكون بالطريقة القانونية فقط، خاصة وأن هناك عرض رسمي أمام الإدارة بمقابل مادي خيالي.


وأنهى خليفة حديثه حول صفقة "بن عمر"، طالبًا الفرق التي ستتقدم بعرض للظفر بخدمات اللاعب أن يكون المقابل المادي للصفقة يبدأ من 5 ملايين دولار!، وهو العرض الذي حددته الإدارة التونسية من أجل الاستغناء عن اللاعب.


جدير بالذكر، ان إدارة النجم الساحلي كانت قد حددت مطلع الأسبوع الماضي قيمة صفقة "بن عمر" لتبدأ من 4 ملايين دولار!.