الأهلي يبدأ في توسيع دائرة التفاوض بحثا عن الصفقة الرابعة

السبت 08/ديسمبر/2018 - 10:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدات إدارة النادى الأهلى فى توسيع دائرة التفاوض مع لاعبين آخرين فى محاولة أخيرة لترميم صفوف الفريق بهدف العودة للمنافسة فى البطولات المحلية والقارية بعد خسارة لقب دورى أبطال افريقيا أمام الترجى التونسى ثم وداع بطولة كأس زايد للأندية ابطال العرب على يد الوصل الإماراتى وتأزم موقف أبناء القلعة الحمراء فى بطولة الدورى بعد الهزيمة من المقاولون.


ورغم عدم قدرة محمود الخطيب رئيس النادى على الظهور بالأهلى منذ عودته من المانيا، إن ذلك لم يمنعه من عقد اجتماعات عدة فى منزله لإنهاء ملف المدير الفنى الأجنبى الذى لا تزال هناك مفاوضات مكثفة بشأنه بعد ان تلقى رئيس الأهلى العديد من السير الذاتية الجديدة.

كما ان هناك اجتماعات مع سيد عبدالحفيظ القائم باعمال مدير الكره لإنهاء ملف هيكلة قطاع الكرة التى سوف يتم الإعلان عنها خلال ساعات وكذلك ملف التعاقدات الجديدة الذى يشرف عليه عدلى القيعى ومعه عبدالحفيظ نفسه، وحصل الأهلى على استغناء محمود وحيد من المقاصة بعد ان وقع اللاعب أربعة مواسم ونصف الموسم ليكون الصفقة الثالثة بعد محمد محمود ومحمود السلمي.

وبدأ هدف إدارة الأهلى إنجاز الصفقة رقم (4) مما دفعها لفتح ملف التفاوض مع رمضان صحبى بقوة مع رمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الذى بات على أعتاب النادى وهناك مفاوضات مكثفة يقودها محمد فضل مع مسئولى وادى دجلة للحصول على خدمات محمود مرعى بجانب بدء التفاوض على ضم حمدى فتحى من انبي.
وقالت مصادر: ان الأهلى بدأ بالفعل فى بلورة صفقات يناير لبناء فريق قوى خاصة أن هناك لاعبا قد يتم الإعلان عنه خلال ساعات وهو عمرو طارق لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى الدورى الأمريكى بجانب لاعب افريقى يجيد فى مركز المهاجم.