مباريات ناريه يهمك مشاهدتها اليوم السبت8/12/2018

السبت 08/ديسمبر/2018 - 07:39 ص
كتب: وان ثري
محمد صلاح
محمد صلاح
تشهد اليوم، السبت، ملاعب كرة القدم العالمية العديد من المباريات المهمة و القوية و المثيرة، و خصوصا في الدوريات الكبري في العالم، و في مقدمتها الدوري الإنجليزي" البرايميرليج" ، و يقدم موقع " وان ثري" عرضا بالتوقيتات لأهم مباريات اليوم، السبت الموافق 8/12/2018.


ففي الدوري الإنجليزي تتواصل الإثارة و المتعة، عندما يلتقي تشيلسي و مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جوارديولا متصدر المسابقة، في تمام الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي

كما يلتقي في الدوري الإنجليزي اليوم كلا من : بورثموث مع ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في الثانية و النصف من بعد ظهر اليوم، في حسين تشهد الخامسة مساء بتوقيت القاهرة عدة مواجهات مثل ارسنال مع هيدرسيفيلد تاون ، و مانشستر يونايتد مع فولهام، وست هام يونايتد مع كريستال بالاس، و بيرنلي مع برايتون، كارديف سيتي مع ساوثهامتون، و ليستر سيتي مع توتنهام هونسبير .

الدوري الأسباني

و في الدوري الأسباني يلتقي كلا من : أتليتكومدريد مع ديبورتيفو ألافيس في الثانية بعد الظهر بتوقيت القاهرة، فالنسيا مع أشبيلية في الخامسة و الربع، و فيا ريال مع سيلتافيجو في السابعة و النصف مساء، و اسبانيول مع برشلونة في العاشرة إلا الربع.

الدوري الألماني

و في الدوري الألماني يلتقي كلا من : بايرن ميونخ مع نورنبيرغ في الساعة الرابعة و النصف ، و شالكه4 مع بروسيا دورتموند في الرابعة و النصف، و بايرن ليفركوزن مع أوجسبورج في الرابعة و النصف، و هيرتا بارلين مع اينتراخت فرانكفورت في السابعة و النصف مساء.