رئيس الإسماعيلي يحذر الحضرى من العقوبات

السبت 08/ديسمبر/2018 - 01:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طالب المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة ، عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ، بالحضور الى النادى والامتثال الى التحقيق المقرر معه اليوم وذلك لإنهاء مشكلته مع النادى .

وأكد عثمان، أن الحضرى لاعب كبير وأتمنى أن يكون قدوة للاعبين ، مشيرا الى انه يتم فرض غرامات يومية على اللاعب بسبب تخلفه عن الحضور الى النادى ، مشددا على انه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على الحضرى فى حال عدم الأمتثال للتحقيق اليوم .

وكان الحضرى قد تخلف عن حضور جلسة التحقيق التى تقررت له السبت الماضى بمعرفة الادارة القانونية للنادى ، وعلى اثره تم تحديد جلسة تحقيق أخرى اليوم ، وتم إخطار اللاعب بها بجواب مسجل بعلم الوصول. وكان اللاعب قد تخلف عن السفر مع الفريق الى بوروندى بدون إذن مسبق لأداء مباراة الذهاب أمام فريق ماسيجر نيجوزى بطل بوروندى، حيث قرر مجلس إدارة الاسماعيلى إحالته الى التحقيق لمعرفة أسباب غيابه، كما امتنع الحضرى أيضا عن الانتظام فى تدريبات المستبعدين من السفر الى بوروندى ، وتم توقيع عقوبة الغياب عليه وفقا للائحة وإخطار اتحاد الكرة يوميا بهذا الغياب .

وأعلن النادى الاسماعيلى أنه فى حال غياب اللاعب عن جلسة التحقيق اليوم ، فسيتم رفع تقرير الى المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة ، من قبل الإدارة القانونية بالنادى ، لاتخاذ العقوبات المناسبة على اللاعب ، والذى أبدى رغبته فى عدم الاستمرار مع الاسماعيلى خلال الفترة المقبلة .من جانب آخر غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى صباح أمس الى الدار البيضاء ، لمواجهة فريق الرجاء المغربى والمقرر لها فى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، فى اياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وترأس البعثة المستشار محمد الكلية أمين صندوق النادى.