ترحيل مجرم .. و4 الآف جندي من أجل نهائي الليبرتادوريس

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 08:36 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
الاستعدادات في العاصمة الاسبانية مدريد على قدم وساق، لما لا والأمر متعلق بنهائي كوبا ليبارتادوريس، خاصةً وأنه يجمع بين ريفربليت وبوكاجونيورز.

لأول مرة السوبر كلاسيكو يخرج من الأرجنتين، وذلك بعد الاعتداء الذي حدث من جماهير ريفربليت على بوكاجونيورز، اثناء اتجاه حافلة اللاعبين لملعب مونيمنتال، لتتأجل المباراة ثلاث مرات.

أخيرًا المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وهو ما جعل الشرطة في مدريد تستعد بكل إمكانياتها، قبل مباراة القرن في أمريكا الجنوبية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن خوسية مانويل رودريجيز يوريس، المندوب الحكومي في مدريد، كشف عن تفاصيل الاستعدادات من قبل الشرطة للمباراة الهامة في العاصمة.

وتم ترحيل شخص يدعى ماكسي مازارو، لأنه لديه سجل إجرامي، فمنعته الشرطة الاسبانية من التواجد اثناء المباراة، حتى لا يحدث أي أمر من أمور الشغب.

كما أكد خوسية، بأن هناك 4 ألاف جندي، منهم 2054 من الشرطة الوطنية الإسبانية، لتأمين مباراة السوبر كلاسيكو، خاصةُ وأنها على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ستشهد تواجد العديد من الشخصيات الهامة والمرموقة.

وأشارت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الاتحاد الإسباني، بأنه قد تم وضع 20 ألف تذكرة للبيع لكل فريق، ويتوقعون بأن تكون هناك مجموعة لا تقل 400 أو 500 شخص يثيرون الشغل ويتسمون بالعنف.