إعتداءات وهاتريك وإلغاء مباراتان و43 هدف حصيلة القسم الثاني

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 08:58 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيمت 18 مباراة اليوم الخميس في إفتتح منافسات الأسبوع قبل الأخير من الدور الاول لدوري القسم الثاني، الذي يقام بنظام 3 مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة للدوري الممتاز.

شهدت المجموعة الأولى إقامة 7 مباريات، أحرز خلالهم 18 هدف، وأقيم في المجموعة الثانية 6 مبارايات، أحرز خلالهم 16 هدف، بينما أقيم في المجموعة الثالثة 5 مباريات أحرز خلالهم 9 اهداف.

* 18 هدف في المجموعة الأولى:

شهدت مواجهات الأسبوع الثاني عشر من مجموعة الصعيد إحراز 18 هدف في 7 مباريات، حيث تغلب أسوان على ديروط بهدف سيلا في الشوط الأول، وسوهاج على الفيوم بهدفي أحمد حجى بالشوط الأول، ومحمد ناجح في الشوط الثاني، كما تغلب التحرير على الوليدية بهدف سيد أنور في الشوط الأول، والتليفونات على الألومنيوم 3-1، وجاءات جميع الأهداف في الشوط الثاني عن طريق عبد الرحمن زين للتليفونات، ثم تعادل الألومنيوم عن طريق البديل أحمد حسن "سامبا"، ثم أضاف مروان رمضان الهدفين الثاني والثالث للتليفونات.

وتعادل النصر للتعدين وبنى سويف 2-2، حيث تقدم أحمد معوض لبنى سويف من ركلة جزاء، وتعادل حسام حسن للتعدين، وفي الشوط الثاني أضاف محمد صادق هدف التقدم من جديد لبنى سويف قبل أن يدرك صاوى محمد هدف التعادل للتعدين.

- خروج حكم المنيا في حراسة الشرطة

 ونجح فريق المنيا في تخطي عقبة ناصر ملوي بالفوز بهدفين لهدف، عن طريق مصطفى الشوبكشى ومحمد سمارة، بالشوط الأول، وأحرز خالد ربيع هدف ناصر ملوي بالشوط الثاني.

وعقب المباراة حاول عدد من جاهير ناصر ملوي التعدي على الحكم أحمد حمدي، إعتراضاً منهم على القرارات التحكيمية خلال اللقاء، ليخرج حمدي في حراسة الشرطة.

- هاتريك للاعب الإعلاميين

وأحرز محمد أسامة 3 أهداف قاد بهم فريق الإعلاميين لفوز ثمين على طهطا خارج ملعبة، بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفين في الشوط الأول، وهدف بالشوط الثاني.

* 16 هدف المجموعة الثانية:

أقيم بالمجموعة الثانية 6 مباريات، لتأجيل لقاء جمهورية شبين وسيراميكا، حيث أحرز خلال تلك الجولة 16 هدف، بعدما تغلب فريق المريخ على حساب فريق أبي صقل برباعية نظيفة، أحرزها مهدى صبحي في الشوط الاول، ومحمود عبد الحكيم وعلاء أسامة ومحمد خليفة بالشوط الثاني، وحسم التعادل الإيجابي موقعة بورتو والشمس 2-2 على ملعب السكة الحديد، حيث شهد الشوط الأول تقدم الشمس بهدف عن طريق "أشرف ترك"، ثم سجل بورتو هدفين عن طريق "أحمد صبحي" و"اسلام رأفت"، وفي الشوط الثاني أحرز "عمرو فكرى" هدف التعادل للشمس.

وفاز القناة على دمياط 2-0 عبر "محمد عبد الستار" و"تارو" في الشوط الثاني، وتعادل منتخب السويس واف سى مصر بدون أهداف، وخسر النصر على ملعبة من الترسانة 2-3 في موقعة مثيرة شهدت تقدم النصر بهدفين في الشوط الاول عن طريق "محمود صقر" و"كريم الضو"، وفي الشوط الثاني سجل الترسانة ثلاث أهداف عبر هشام رجب "هدفين" وإيهاب فؤاد هدف، وتصدى عمرو خليل حارس الترسانة ركلة جزاء قبل ختام اللقاء من اللاعب أحمد حسين، وشهدت المباراة طرد أحمد عبد المنعم مدافع الترسانة لتسببة في ركلة الجزاء.

- إلغاء مباراة الزرقا وكوكاكولا

وقام الحكم محمود بسيوني بإلغاء مباراة كوكا كولا والرزقا في الدقيقة 85 لرفض سمير موسى رئيس نادي الزرقا الخروج من الملعب عقب طردة للإعتراض على التحكيم، وكانت المباراة قد شهدت تقدم كوكا كولا متقدم بهدف أحمد سعيد بالشوط الثاني.

* 9 أهداف في المجموعة الثالثة:

أسفرت الجولة الـ 12 للمجموعه الثالثة عن إحراز 9 أهداف خلال 5 مباريات أقيموا، حيث فاز طنطا على سيدي سالم بأربعة أهداف مقابل هدف، عن طريق محمد جودة وعبد الرحمن الدح، بالشوط الاول، ومحمد أسعد، وعبد الرحمن الدح بالشوط الثاني، بينما أحرز أحمد سامح هدف سيدي سالم قبل أن يسجل طنطا الهدفين الثالث والرابع.

وتغلب فاركو بهدف على فريق أبو قير عن طريق أحمد البحراوي في الشوط الثاني، وتعادل كفر الشيخ مع دمنهور 1-1، حيث تقدم كيرفالا لفريق دمنهور، وتعادل ناصر البوهي من ركلة جزاء لكفر الشيخ، وتعادل تلا والاوليمبى سلبىًا وسط سقوط كثيف للأمطار.

- التعدي على أمين عمر في المحلة

وشهدت مباراة بلدية المحلة والمنصورة التعدي على الحكم أمين عمر عقب نهاية اللقاء، الذي شهد تفوق البلدية على المنصورة بهدف قاتل للاعب محمد المالح، كما شهد الوقت بدل الضائع أحداث مؤسفة بين لاعبين الفريقان والأجهزة الفنية بسبب العصبية الزائدة، كما إعترض ياسر الكناني المدير الفني للمنصورة بشدة على الحكم عقب الهدف.

- إلغاء مباراة الحمام بسبب السيول

وقام الحكم وليد عبد الرازق بإلغاء للقاء الحمام وغزل المحلة لعدم صلاحية ملعب الحمام بسبب سقوط الأمطار، في مطروح، بينما تقام مباراة الرجاء والجزيرة على ملعب برج العرب الفرعى يوم الأحد المقبل.

- ترتيب المجموعة الأولى

1- بنى سويف 26 نقطة
2- اسوان 26 نقطة
3- المنيا 22 نقطة
4-التعدين 19 نقطة
5- التليفونات 18 نقطة
6- الإعلاميين 18 نقطة
7- الالمونيوم 16 نقطة
8- سوهاج 16 نقطة
9- طهطا 15 نقطة
10- ديروط 15 نقطة
11- الفيوم 12 نقطة
12- تحرير اسوان 10 نقاط
13-ناصر ملوي 6 نقاط
14-الوليدية 4 نقاط

- ترتيب المجموعة الثانية:

1- كوكاكولا 24 نقطة
2- القناه 24 نقطة
3- سيراميكا 23 نقطة
4- نادي مصر 23 نقطة
5- الترسانه 22 نقطة
6- الشمس 17 نقطة
7- المريخ 16 نقطة
8- ج شبين 14 نقطة
9- النصر 13 نقطة
10- دمياط 12 نقطة
11- منتخب السويس 12 نقطة
12- الزرقا 10 نقاط
13- بورتو 10 نقاط
14- أبي صقل نقطتين

- ترتيب المجموعة الثالثة:

1- الرجاء 24 نقطة
2- المنصوره 22 نقطة
3- البلدية 20 نقطة
4- أبو قير للأسمدة 20 نقطة
5- دمنهور 20 نقطة
6- غزل المحله 18 نقطة
7- الأوليمبي 18 نقطة
8- طنطا 18 نقطة
9- فاركو 14 نقطة
10- الجزيرة 13 نقطة
11- الحمام 12 نقطة
12- كفر الشيخ 12 نقطة
13- تلا 7 نقاط 
14- سيدى سالم 3 نقاط.