فيديو | أحمد الشيخ يفضح "البدرى وكارتيرون ومارتن يول"

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:12 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادى الأهلى ، كشف السياسيات التدريبية الفاشلة للعديد من مدربي المارد الاحمر السابقين ، والذين لم يمنحوا اللاعب فرصتة للتعبير عن ذاته وقدراته والتاكيد على انه من العناصر المميزة .

ونجح أحمد الشيخ خلال المشاركة الثالثة له هذا الموسم ، تحت قيادة محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للفريق ، ان يؤكد جدراته بالمشاركة وانه أفضل من العديد من العناصر التى تشارك فى اللقاءات .

واستطاع احمد الشيخ فى الظهور الثالث له على التوالى ، ان يسجل هدف التعادل فى مرمى الجونة ، فى المباراة التى انتهت بفوز الاحمر بهدفين لهدف ، كما كان له دور فى حصد نقاط مباراة بتروجت بتسجيل هدف الفوز ليمنح فرسق 3 نقاط .

وتعرض أحمد الشيخ خلال مشواره مع الاهلى ، لظلم العديد من الاجهزة التدريبية حيث كانت البداية مع الهولندى مارتن يولا والذى لم يمنح اللاعب فرصته ، ليتم اعاراته لفريق المقاصة ، وبعد عودته فى وجود حسام البدرى لم يحصل اللاعب ايضا على فرصتة .

وتعرض الشيخ ايضا لظلم من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لفريق ، ليكون من اللاعبين المرشحين للرحيل فى الانتقالات الشتوية ، قبل ان يعيد محمد يوسف اكتشاف اللاعب ويمنحه فرصة المشاركة .