فيديو | وليد سليمان "بابا نويل" الأهلى فى 2018

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:55 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مع دخول وليد سليمان عامة ال 34 فى أول ديسمبر الجاري ، لا يزال اللاعب يؤكد يوما بعد يوم بعد الافضل فى القلعة الحمراء خلال موسم 2018 .

النجم وليد سليمان يقدم موسما اسطوريا بمعنى الكلمة مع القلعة الحمراء ، وله النصيب الاكبر من الانتصارات التى حققها الفريق محليا وافريقيا ، جعلت الجماهير الحمراء تمنحه لقب " بابا نويل " الاهلى والكرة المصرية .

وعلى الرغم من كونه الساحر وليد سليمان ، من أكبر لاعبي المارد الأحمر ، الا انه اكثرهم عطاء ومجهودا داخل المستطيل الاخضر ، بخلاف الروح القتالية العالية وحالة الاصرار التى يؤدى بها جميع اللقاءات مع ناديه .

وليد سليمان النجم المتوج على عرش الجزيرة خلال الموسم الحالى كان له الافضل الاكبر ، فى وصول الاحمر الى نهائى دورى ابطال افريقيا الموسم الماضى من خلال تسجيله 6 أهداف ، فى مشوار الفريق بالبطولة ، ورغم الاخفاق فى عدم التتويج باللقب الافريقي ، الا انه اللاعب الوحيد من الاهلى الذى لم يتعرض لاى انتقادات من الجماهير الحمراء .

ونجح وليد سليمان ، فى ان يصنع الفارق مع المارد الاحمر خلال الموسم الحالي ، ويعوض غياب زميله عبد الله السعيد ، الذى رحل لصفوف نادى الاهلى السعودى .

ورغم كمية الاصابات والغيابات التى ضربت الاهلى خلال الفترة الاخيرة ، الا أن وليد سليمان كان بمثابة كلمة السر فى انتصارات الاهلى محليا وافريقيا ، ونجح بخبراته فى قياده زملائه بالفريق لتحقيق نتائج جيدة بالبطولة الافريقية ، بخلاف دوره المميزه مع ناديه محليا .