الأهلي يصارع الجونة في الدوري لتخطي كبوة نوفمبر

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 08:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة بمسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الاربعاء في الثامنة مساء، لمواصلة تخطي كبوة نوفمبر، في ملعب استاد السلام، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ7.

ويحتل الأهلي المركز الـ16 بترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة لكن من 8 مباريات، بينما يحتل الجونة المركز الـ14 برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

ويسعى الأهلي، لمواصلة انتصاراته في الدوري، من أجل الاستمرار في طريقه للعودة لدائرة المنافسة من جديد، حيث أن الفريق سوف يخوض العديد من المؤجلات خلال شهر ديسمبر.

واستعاد الأهلي انتصاراته مؤخرا بعد سلسلة نتائج كارثية في شهر نوفمبر، على حساب بتروجت بهدف نظيف، في مباراة مؤجلة بالدوري، ويأمل في أن تكون الجونة بوابته الجديدة للإستمرار في تحقيق الانتصارات.

وعلى جانب أخر، أعلن حماده صدقي المدير الفني لنادي الجونة عن قائمة فريقه والتي شهدت تواجد 20 لاعبا، وغياب 3 لاعبين وهم محمد ناجي "جدو" ومحمود الشبراوي، وأحمد عيد عبدالملك للإصابة.

ولم يحقق الجونة أي انتصار في اخر 8 مباريات بالدوري، وكان أخر فوز للفريق بالمسابقة على حساب بتروجيت 2-1 يوم 22 سبتمبر ضمن الجولة الـ9 للبطولة.