مجلة " فرانس فوتبول" تتغزل في" محمد صلاح "

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:30 ص
كتب: وان ثري
محمد صلاح
محمد صلاح
مجلة "فرانس فوتبول الفرنسية " تغزلت في محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لكرة القدم بعد ظهوره في قائمة أفضل عشرة لاعبين في العالم في عام 2018في جائزة الكرة الذهبية " البالون دور".

و حصد صلاح علي المركز السادس ضمن ترتيب أفضل عشرة لاعبين في العالم في استفتاء المجلة الفرنسية الذي أعلن مساء أمس الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس .

وكتبت مجلة الفرانس فتبول عبر موقعها الرسمي : محمد صلاح جاء في المركز السادس، و كان ذلك مكافأة لسنة مجنونة قدمها صلاح مع ليفربول، صلاح كان قد وصل إلى الهدف رقم 37 مع الفريق الإنجليزي بينما لم ينتهِ شهر ديسمبر بعد! إلى جانب العديد من تمريراته الحاسمة التي كان لها تأثيرها الواضح على فريقه".

وواصلت المجلة: أن هذا الإنجاز حققه صلاح غير مسبوق عربيا، حيث سبق و تواجد رياض محرز في المركز السابع في عام 2016.

وأضافت: صلاح تزعم هجوم ليفربول مع زميليه ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، ووصل صلاح مع ليفربول أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه كان نهائيًا قاسيًا بالنسبة له حيث تعرض لإصابة في الكتف خلال الشوط الأول بسبب سيرجيو راموس".
وواصلت فرانس فوتبول حديثها عن صلاح قائلة : "صلاح لم يقدم الكثير من النجاح في كأس العالم في روسيا مع منتخب مصر، حيث سجل هدفين في مرحلة المجموعات التي كانت مخيبة للآمال لمنتخب بلاده، و لكنه تألق بعد ذلك ليصبح 2018 عامًا رائعا بالنسبة للفرعون المصري.