شاهد ماذا قال رئيس نادي الجزيرة بمطروح عقب الإطاحة بالمصري

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 08:46 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقدم حمدي حفيظ الجميعي رئيس نادي الجزيرة بمطروح بالشكر والعرفان إلى أفراد الجهاز الفني ولاعبي فريق الجزيرة على ما قدموة أمام فريق المصري في مباراة دور الـ 32 لكأس مصر، والتي شهدت فوز فريقة بهدفين مقابل هدف والتأهل للدور المقبل.

وكتب الجميعي عبر صفحتة في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"..

"أتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان للجهاز الفني واللاعبين على ما قدموه بالأمس أمام النادي المصري العريق من روح عالية وكانوا حديث الساحة الرياضية بمصر لما قدموه من أداء محترم داخل وخارج المستطيل الأخضر، وما تحقق هو مسؤولية كبيرة على عاتقكم خلال الفترة المقبلة والتركيز التام لتحقيق الفوز المباراة القادمة في الدوري.

أنتم من أوصل نادي الجزيرة لهذة المكانة بمجهودكم بعد توفيق الله وأسعاد جميع أهالى مطروح وفي مقدمتهم قائد الأقليم السيد اللواء أ ح #مجدي_الغرابلي محافظ مطروح الذي هاتفنا بعد المباراة وهنأ اللاعبين والجهاز الفني وأثنى على ما قدموه وشكرهم على تشريفهم لمطروح ووعدهم بصرف مكافأة كبيرة ودعم النادي الفترة المقبلة لتحقيق أنجاز جديد تماشيا مع ما تشهده مطروح من طفرة تنموية شاملة.

وكذلك جائت التهنئة من شخص عزيز وهو اللواء #هشام_نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح هنأ الجميع وشكر اللاعبين الذين أسعدوا أهل مطروح جميعا.

وشكرا لكل شباب محافظة مطروح الذين تابعوا اللقاء بكل حماس وأمطروا مواقع التواصل الإجتماعي بالتعبير عن سعادتهم وأتمنى الأستمرار ومساندة الفريق الفترة المقبلة.

وفي النهاية أبارك لاهالى مطروح جميعا بكل أطيافهم وجعلنا الله دائما سببا بسيطا لأسعادكم وتشريفكم في كل المحافل.

وما توفيقي إلا بالله

#فخر_مطروح